تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدة الإسباني خلال هذه الساعات عن تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار محبي فريق برشلونة خلال الساعات القادمة نحو الدوري الإسباني، الذي سيجمع خلال مبارياته اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023، مباراة حماس ية تجمع بين فريقي برشلونة وأساسونا.

وسينتقل فريق برشلونة إلى ملعب السادار، الذي يعتبر معقل فريق أوساسونا، لخوض مباراة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، فيما يستعد أوساسونا بفارغ الصبر لاستضافة بطل إسبانيا على أرضهم، ويتطلع إلى تقديم أقصى مجهود في هذه المباراة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره على أرضه.

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

برشلونة-ضد-أوساسونا.jpg

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

مباراة أوساسونا ضد برشلونة ستُلعب مساء يوم الأحد، الموافق 3 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التوقيتات التالية:

- الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة والمنامة.
- الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
- الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
- الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
- الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق.
- الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

إليكم متابعينا الكرام تفاصيل تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا:

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: روبرتو – كوندي – كريستنسن – ألونسو.

- خط الوسط: جوندوجان – روميو – دي يونج.

- خط الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – جافي.

اقر أيضا: موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا

وستم بث مباراة برشلونة ضد أوساسونا مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تملك الحقوق بشكل رسمي  لنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما ستنقل مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وستذاع أحداث مباراة برشلونة ضد أوساسونا على قناة (beIN Sports 1 HD)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 12379. ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، كما ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

يمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عن طريق الحصول على تطبيق "بي إن سبورتس كونكت" والاشتراك فيه بطريقة مدفوعة. هذا التطبيق يمنح المشتركين الفرصة الحصرية لمتابعة مباريات الدوري الإسباني مباشرةً وبجودة عالية.

برشلونة وأوساسونا قبل المباراة

أوساسونا يستعد لاستقبال بطل إسبانيا على ملعبه في مباراة جديدة ضمن الجولة الحالية من البطولة، ويتطلع الفريق المحلي إلى تقديم أفضل أداء له في هذه المواجهة والخروج بنتيجة إيجابية أمام جماهيره.

ويحتل أوساسونا حاليًا، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، وهو يطمح لزيادة رصيده في مواجهة برشلونة.

من ناحية أخرى، يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 7 نقاط ويعتبر المرشح الأقوى للفوز في هذه المباراة. يتميز الفريق بتوقيع تعاقدات جديدة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، حيث تم الإعلان عن ضم جواو كانسيلو من مانشستر سيتي وجواو فيليكس من أتلتيكو مدريد. هذه التعاقدات الجديدة قد تلعب دورًا مهمًا في تحسين فرص برشلونة في الفوز في المباراة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد