موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق نادي برشلونة خلال هذه الفترة عن موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية مباراة تجمع بين برشلونة وأوساسونا، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

قد أظهر برشلونة أداءً قويًا في الجولة الثالثة من الليجا حين فاز على فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. هذه الانتصارات قادته لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ٧ نقاط في الموسم الحالي.

برشلونة.jpg

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

وستقام مباراة برشونة وأوساسونا يوم الأحد الموافق ٣ سبتمبر ٢٠٢٣، على ملعب السادار الذي يعتبر معقل أوساسونا. تأتي هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرا أيضا: مواعيد مباريات دوري روشن السعودي في الجولة الخامسة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

ستُقوم قناة بي إن سبورت بنقل مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني. ستكون هذه المباراة متاحة للمشاهدين من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات، حيث يكون التردد (12604) H أفقي، ومعدل الترميز 27500، وتصحيح الخطأ 2/3.

أما بالنسبة للقمر الصناعي عرب سات، ستتاح المباراة أيضًا على تردد (11566) H أفقي، ومعدل الترميز 27500، وتصحيح الخطأ 3/4. بفضل هذه الترددات، سيتمكن المشاهدون من متابعة المباراة بين برشلونة وأوساسونا على قنوات بي إن سبورت.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة للمباراة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد