مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 – يبحث محبي الكروية العالمية، وخاصة مشجعي ومتابعي نادي برشلونة الإسباني عن موعد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلعون إلى متابعتها بشغف.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث كشفت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن مواعيد مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

تمت مراسم القرعة يوم الخميس الماضي، خلال حفل جوائز "يويفا" للموسم الماضي. في هذا الحفل، توج مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وفيما يتعلق بنتائج القرعة، تم وضع نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني في المجموعة الثامنة، وستكون هذه المجموعة منافسة شرسة، حيث تضم أيضًا أندية بورتو، شاختار دونيتسك، ورويال أنتويرب.

مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023

برشلونة ينطلق في مسيرته في دوري أبطال أوروبا مع مواجهة أنتويرب في الجولة الأولى، تقام المباراة في ملعب مونتوجويك يوم 19 سبتمبر، وتبدأ في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

في الجولة الثانية، سيواجه برشلونة فريق بورتو في ملعب دراجاو يوم 4 أكتوبر، وستبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

أما في الجولة الثالثة، ستجمع مباراة برشلونة بشاختار دونيتسك في ملعب مونتوجويك يوم 25 أكتوبر، وتبدأ في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة".

وفي الجولة الرابعة، سيواجه شاختار دونيتسك برشلونة في ملعب الجيش البولندي في وارسو يوم 7 نوفمبر، وستبدأ المباراة في الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة".

أما في الجولة الخامسة، سيلتقي برشلونة ببورتو في ملعب مونتوجويك يوم 28 نوفمبر، وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وستختتم مشاركة برشلونة في دور المجموعات بمواجهة رويال أنتويرب في ملعب بوسيل يوم 13 ديسمبر، وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

ما هي القنوات الناقلة لمباريات برشلونة في دوري الأبطال الأوروبي لعام 2023؟

يتم نقل بطولة دوري الأبطال الأوروبي حصريًا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعلى العموم، يتم بث مباريات برشلونة في "يوروباليغ" عادة عبر القناة القطرية، وتكون غالبًا على قناة beIN Sports HD 1 Premium.

قد يهمك: تردد قناة bein sports لمشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباريات برشلونة في دوري الأبطال الأوروبي لعام 2023.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد