تردد قناة bein sports لمشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو

تردد قناة bein sports

تردد قناة بي ان سبورت bein sport، حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة المستديرة خلال هذه الساعات عن تردد قناة bein sports HD2، لمشاهدة مبارارة ريال مدريد ورايو فالكينو، بالإضافة إلى مبارارة إلتشي وإشبيلية في الدوري الإسباني ضمن الجولة الـ36.

ويشعر عشاق كرة القدم الإسبانية بال حماس  والاهتمام الكبير في المباريات المرتقبة اليوم بين إلتشي وإشبيلية، ومبارارة إلتشي وإشبيلية في الدوري الإسباني، لذلك نقدم لكم تردد قناة bein sports

ونقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية في هذا المقال، تردد قناة بي ان سبورت bein sport، لمشاهدة مبارارة ريال مدريد ورايو فالكينو، ومبارارة إلتشي وإشبيلية ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني 2023، وتفاصيل أخرى تتعلق بهذه المباريات.

موعد مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو في قمم الدوري الأسباني اليوم ضمن الأسبوع الــ36 من عمر بطولة الدوري الأسباني لعام 2023 ، وتعتبر هي مباراة مباراة حاسمة بلقب الدوري الأسباني بالنسبة لريال مدريد .

ويحتضن إستاد سانتياغو بيرنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد ، مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 ، حيث ستنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والجزائر.

وحول هوية معلق المباراة، أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميز عامر الخوذيري ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة ريال مدريد ورايوفاليكانو في الدوري الأسباني. يعتبر عامر الخوذيري من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز، سنقدم لكم في هذا المقال تردد قناة bein sports.

موعد مباراة إلتشي وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني

من المقرر أن تجرى مباراة قمة بين فريقي إلتشي وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم، ضمن الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الأسباني لعام 2023. تعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة، حيث تلعب دورًا حاسمًا في تحديد الفريق المتوج بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، وخصوصًا بالنسبة لفريق إشبيلية.

ستُقام مباراة إلتشي وإشبيلية في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، الملعب الرئيسي لنادي إلتشي. تحدث المباراة في يوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023، حيث ستنطلق بداية المباراة عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والجزائر

وحول هوية معلق المباراة، أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس، بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميز خالد الحدي ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة إلتشي وإشبيلية  في الدوري الأسباني. يعتبر خالد الحدي من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز، وسنقدم لكم في هذا المقال تردد قناة bein sports.

القنوات الناقلة لمباراة إلتشي وإشبيلية

من المقرر أن يتم بث مباراة إلتشي وإشبيلية و اليوم في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني على قنوات مجموعة بي إن سبورتس، وهي الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي. ستتاح بذلك فرصة للجماهير لمتابعة هذه المباراة المثيرة بين إلتشي وإشبيلية .

بينما تذاع مباراة إلتشي وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2023 عبر قناة bein sports HD2 بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية .

قناة bein sports.jpg
 

تردد قناة bein sport

تردد قناة bein sports الأول علي نايل سات

• ان التردد هو: 12064.

• بينما الاستقطاب: أفقي.

• ومعدل الترميز: 27500.

• كما ان معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة bein sports الثاني على نايل سات

• ان التردد هو: 12245.

• كما ان الاستقطاب: عمودي.

• بينما معدل الترميز: 27500.

• ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة bein sports الثالث على نايل سات

• ان التردد هو: 12264.

• كما ان الاستقطاب: عمودي

• بينما معدل الترميز: 27500.

• ومعامل تصحيح الخطأ: 3/2.

وفي ختام هذا المقال نكون قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، تردد قناة بي ان سبورت bein sport، لمشاهدة مبارارة ريال مدريد ورايو فالكينو، ومبارارة إلتشي وإشبيلية ضمن الجولة الـ36 من الدوري الأسباني 2023، وتفاصيل أخرى تتعلق بهذه المباريات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد