تشكيلة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث تساءل الكثيرون من عشاق كرة القدم الإنجليزية خلال هذه الساعات، عن تشكيلة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويستضيف أرسنال نظيره مانشستر يونايتد فى قمة نارية مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

1072586705_0_0_3139_1767_1920x0_80_0_0_ea7a5d5bee3fbe537d7d68988a875438.jpg

وسنستعرض لكم متابعبنا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد هو اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023. سيقوم الحكم "أنتوني تايلور" بتفجير صافرته لبدء اللقاء في الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الرباط والجزائر، وأيضًا في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة وبغداد. بينما ستنطلق المباراة في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

اقرا أيضا: تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقر أيضا: تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

إليكم متابعينا الكرام تفاصيل تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024:

1- تشكيلة مانشستر يونايتد ضد آرسنال

- حراسة المرمى: أونانا.

- خط الدفاع: بيساكا – ليندلوف – مارتينيز – دالوت.

- خط الوسط: كاسيميرو – إريكسن – أنتوني – برونو – راشفورد.

- خط الهجوم: مارسيال.

2- تشكيلة آرسنال ضد مانشستر يونايتد

- حارس المرمي: ارون رامسديل.

- خط الدفاع: توماس بارتي ، بت وايت ، ويليام ساليبا ، كيويور.

- خط الوسط: ديكلان رايس ، مارتن اوديجارد ، كاي هافريتز.

- خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي ، بوكايو ساكو ، لياندرو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

وستتاح فرصة متابعة وتغطية خاصة لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال المرتقبة على قناة بي إن سبورتس 1 المشفرة، والتي تحمل حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي.

كما ستكون مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال ستكون متاحة للمشاهدين في الوطن العربي عبر القنوات التالية: "بي إن سبورتس بريميوم 1" وقناة "بي إن سبورتس 4K".

وفيما يلي تردد قناتي بي إن سبورتس بريميوم 1 وقناة "بي إن سبورتس 4K:

1- تردد قناة بي ان سبورت بريميوم bein sports premium 1

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11013.

- معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

- معدل الترميز: 27500

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- جودة القناة HD.

2- تردد قناة بي ان سبورت bein sport 4k

- القمر الصناعي: نايل سات

- تردد (ميجا هرتز): 11013

- معدل استقطاب الموجة: أفقي

- معدّل الترميز: 27500

- معدل تصحيح الخطأ: 2/3

- إشارة ارسال البث: DVB-S2

- معدل تردد الموجة: 8PSK

استعدادات مانشستر يونايتد وآرسنال

بقيادة مدربه تن هاج، ينطلق مانشستر يونايتد في مرحلة جديدة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة أرسنال على ملعب الإمارات في الجولة القادمة من البطولة.

ويدخل أرسنال مباراته اليوم أمام مانشستر يونايتد وهو يمتلك 7 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق انتصارين وتعادل في مباراته الثالثة.

وبدأ أرسنال مسيرته في الدوري الإنجليزي بفوز على نوتنجهام فورست 2-1، ثم تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف، وسجل تعادلًا إيجابيًا 2-2 أمام فولهام.

ومن المتوقع، أن يبذل اليونايتد قصارى جهده في هذه المباراة للخروج بنقاط اللقاء الثلاثة من هذه المواجهة المتوقعة. ومن المؤكد أن المهمة لن تكون سهلة، خاصةً وأن أرسنال، الوصيف في الموسم الماضي، لن يترك الفوز يفلت من بين يديه بسهولة.

من ناحية أخرى، يسعى مانشستر يونايتد، للفوز على أرسنال والمحافظة على سجله الحافل بالانتصارات في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز الأخير على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2.

وخاض مانشستر يونايتد، 3 مباريات في الدوري حتى الآن، حيث فاز في اثنتين وخسر واحدة منذ بداية الموسم. وسيشارك في دوري أبطال أوروبا في المجموعة الأولى مع بايرن ميونخ وكوبنهاجن وجالاتا سراي.

يجدر بالذكر أن مانشستر يونايتد أتم صفقاته لهذا الموسم بنجاح من خلال التعاقد مع سفيان أمرابط على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي.

قبل هذه المباراة الكبيرة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد