تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية خلال هذه الساعات عن تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ومن المتوقع أنّ تشهد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أجواءً حماس ية وتنافسية بين الفريقين، وخاصة أن ليفربول يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

وي فتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلًا من نادي ليفربول ومنافسه نادي استون فيلا، وذلك خلال جولة الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، كما يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

647.webp

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

استعدادت ليفربول وأستون فيلا

ليفربول ينطلق من جديد في الموسم الحالي بهدف التصدر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أو المنافسة على المراكز المتقدمة، وذلك عندما يستعرض مهاراته في المباراة القادمة أمام أستون فيلا على ملعب أنفيلد.

الفريق الأحمر يسعى لتقديم أداء متجدد في هذه المواجهة، وذلك بعد مروره ببعض الصعوبات في المباريات السابقة، وآخرها كان الفوز الصعب الذي حققه ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة.

يدخل ليفربول مباراته القادمة وهو يحتل المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 7 نقاط.

من ناحية أخرى، استعاد أستون فيلا توازنه بسرعة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها في مباراته الافتتاحية أمام نيوكاسل يونايتد بخماسية، حيث حقق انتصارين متتاليين وحصد 6 نقاط، مما رفعه إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن جولة الأسبوع الرابع، ستُقام  مساء اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023، يُتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على نتائج إيجابية.

وستنطلق مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر والأردن، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

اقرا أيضا: تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: موعد مباريات اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا

استقر يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنسبة كبيرة على التشكيلة التي سيخوض بها فريق ليفربول مباراته ضد أستون فيلا.

وإليكم متابعينا الكرام تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز:

- حارس المرمي: اليسون.

- خط الدفاع: الكسندر ارنولد ، ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، اندرو روبرتسون.

- خط الوسط: ماك اليستر ، واتارو ايندو ، دومينيك.

- خط الهجوم: محمد صلاح ، جاكبو ، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبناءً على ذلك، ستبث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في فترة ما بعد الظهيرة يوم الأحد المقبل عبر قنواتها المشفرة.

وستكون مباراة ليفربول ضد أستون فيلا ضمن جولة الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN sports premium 1، بتعليق المعلق الرياضي الشهي حفيظ دراجي.

وفيما يلي تردد beIN sports premium 1:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11013.

- الإستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

- الجودة: HD مشفرة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تطون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد