موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من محبي الفريق الملكي ريال مدريد خلال هذه الأثناء عبر محركات البحث وخاصة "غوغل"، عن موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من متابعي الدوري الإسباني "الليغا"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وذلك حرصًا منهم على متابعة مباراة ريال مدريد ال حماس ية.

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإحبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

يلتقي فريق ريال مدريد في تحدٍ جديد مع نادي خيتافي، في مباراة مرتقبة تجمعهما يوم السبت القادم الموافق 2 سبتمبر، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة بين ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، في استاد يحمل تاريخاً رياضياً مميزاً.

اقرا أيضا: موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: مواعيد مباريات  دوري روشن السعودي  في الجولة الخامسة

وتحمل هذه المواجهة أهمية كبيرة لجماهير ريال مدريد، ومشجعي خيتافي، حيث سيكون الفوز ضروريًا لكل فريق لتحقيق تقدمه في ترتيب الليجا.

01h05pvf0ech1nbr1x4z.jpg

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

من المقرر أن تُبث مباراة الفريق ريال مدريد ومنافسه خيتافي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على قناة بي إن سبورتس 1 بجودة عالية. ولكن حتى الآن، لم يتم تحديد المعلق الذي سيقوم بنقل المباراة.

وفيما تردد قناة bein sport 1 على نايل سات

- تردد القناة: 11013.
- استقطاب: أفقي.
- الترميز: 27500.
- التصحيح: 2/3.

ترتيب الفريقين

في الوقت الحالي، يحتل فريق ريال مدريد الصدارة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بفخر، حيث يمتلك رصيداً قدره 9 نقاط. ومن ناحية أخرى، يتراجع فريق خيتافي إلى المركز الحادي عشر، محققاً 4 نقاط في رصيده.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد