من هي علياء بسيوني- علياء بسيوني ويكيبيديا

من هي علياء بسيوني

من هي علياء بسيوني- علياء بسيوني ويكيبيديا  - تصدرت علياء البسيوني محركات البحث الشهيرة جوجل في الساعات القليلة الماضية ، عقب إعلان إنفصالها عن الفنان أحمد سعد.

ويبحث العديد من المتابعين عن من هي علياء بسيوني عارضة الأزياء المشهورة التي تصدرت عناوين جوجل في الساعات القليلة الماضية عقب طلاقها عن الفنان أحمد سعد .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطورالتالية حول من هي علياء بسيوني عارضة الأزياء المشهورة طليقة احمد سعد .

من هي علياء بسيوني ؟

علياء عثمان بسيوني هي شخصية تتميز بتألقها في مجال عروض الأزياء. تمتلك سيرة مهنية مميزة تجمع بين مصر وباريس، حيث تنشط في هذا المجال بين البلدين. تعد واحدة من أبرز ملاك معارض الأزياء في إحدى أحياء القاهرة الكبرى، حيث تقدم تصاميمها وإبداعاتها بأسلوب متميز وفريد.

587739Image1-1180x677_d_187141_original.jpg
 

بفضل تاريخها الميلادي، تنتمي علياء بسيوني إلى برج الأسد، وهو ما يُعزز من طابعها القوي والجذاب. وعلى منصات التواصل الاجتماعي، تشارك متابعيها لحظاتها اليومية وأدق تفاصيل حياتها، مما يجعلها ترتبط بجمهورها بشكل أكبر.

علياء بسيوني ويكيبيديا 

علياء بسيوني من مواليد عام 1995، مما يجعلها في عمر يناهز 28 عامًا، وهي من جنسية مصرية.

تعمل علياء بسيوني كعارضة أزياء وواحدة من أهم عارضات الأزياء في مصر .

بدأ مشوار علياء بسيوني في عرض الأزياء منذ عدة سنوات

قامت بالتجارة في شراء ببيع الفساتين بين فرنسا ومصر.

أعلنوا خطبتهما هي و أحمد سعد في عام 2020.

أقام الثنائي حفل زواجهما في أغسطس من عام 2021.

أنجبت علياء بسيوني من أحمد سعد ابنتين هما علياء ومريم.

أقرأ أيضاً / سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني 

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني - حيث نشرت علياء بسيوني ستوري عبر صفحتها على حسابها الرسمي على انستجرام تقول فيه أن قرار الطلاق كان تابعاً من طرف أحمد سعد ، وليس منها موضحةً أنها شعرت بتعب في بناء تلك الأسرة ، وكانت تضحى من أجل بقاءها ، ولم تكن تريد الطلاق وتكون تلك النهاية .

أكدت علياء بسيوني أن ابنتهما الصغيرة مريم كانت تعاني من مرض، ولم يكن أحمد سعد على دراية بذلك أثناء قيامه برحلته وعمله في منطقة الساحل الشمالي. عبّرت عن ضيقها بسبب هذا الوضع، وقالت إنها تود أن تشكره على جانبه الجيد ولكنه كان قراره الفجائي والسيئ هو الذي أدى إلى تفكك عائلتهما الجميلة وتدمير منزلهما.

وأضافت علياء بسيوني قائلة: مررت بالعديد من المواقف، ولم يظهر أي شخص في محيطي يقدر أهمية تلك الأسرة ويقبلها كما هي، بالنسبة للمسيرة التي بدأتها، كنت غير راغبة في أن تنتهي بهذه الطريقة.

ثم أضافت قائلة: أشكر لك هذا "المقلب" الذي خضته في تلك العلاقة، كنت أظن أنها تستحق العناء والبناء والتضحية، وكنت مستعدة للتنازل من أجلها. ومع ذلك، أثبتت أنها ليست بجدارة، وأنك لا تستحقها. نسأل الله أن ينتقم وأن يمنحك ما تستحقه بحسب ما حدث.

وفي الختام ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول من هي علياء بسيوني التي تصدرت عناوين مواقع التواصل الإجتماعي .yh1e1.png
 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد