وفاة نايا حنا - تفاعل واسع مع وفاة الطفلة نايا حنا في لبنان

وفاة نايا حنا - تفاعل واسع مع وفاة الطفلة نايا حنا في لبنان

وفاة نايا حنا - حظي نبأ وفاة الطفلة نايا حنا في لبنان اليوم السبت 27 أغسطس 2023 تفاعلا واسعا وملحوظا عبر منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر ، علما بأن الطفلة حنا لقيت مصرعها إثر رصاصة طائشة .

وفاة نايا حنا

وكان لحدث وفاة نايا حنا في لبنان تأثيرًا ملحوظا على المواطنين في لبنان حيث غرد الكثير منهم متفاعلين مع حادثة وفاة الطفلة نايا حنا ، وسنرصد لكم في هذه المقالة بعضا من التغريدات حول وفاة نايا حنا .

وأعلنت عد مصاد لبنانية اليوم ، أن الطفلة نايا حنا توفيت يوم أمس بعد ثلاثة أسابيع من إصابتها بالرصاص الطائش في أوائل الشهر الحالي، أثناء وجودها في ملعب مدرسة القلبين الأقدسين .

F4goip_W0AAHhA-.jpg

سبب وفاة نايا حنا

وتفاعل الكثير من المغردين عبر تويتر حول سبب وفاة نايا حنا في لبنان ، وسط انتقادادت واسعة من حسابات غير رسمية ، للمسؤولين في لبنان .

وقال واحد من المغردين عبر تويتر: "خسرتكِ هذه الأرض بسبب "واحد غبي" رصاصه أرعن ودماغه طائش. نايا حنا دفعت ضريبة مزرعة متفلّتة. أنا كمواطن لبناني أعتذر منكِ لأنّنا ما زلنا نعايش البلطجة والإستقواء والعقول الفارغة والجاهلة ولا نقوى عليها... المسيح قام".

 

 

وأضاف مغرد آخر :"أنا كمواطن لبناني أعتذر منكِ لأنّنا ما زلنا نعايش البلطجة والإستقواء والعقول الفارغة والجاهلة ولا نقوى عليها …" 

وقال مغرد آخر : "بالإذن منك سعادة السفير.. كبف هو صباح خير في ما تقول عنهُ لبنان الحبيب. وذهبت بالأمس روح طِفلة إلى السماء بسبب إطلاق نار من أحد المجرمين. لا.. لبس صباح خير. أُعذرنا..".

كما قال آخر :"أقسى شي ب موت نايا حنّا هو ضياع حقها.. فكرة انو الي قتلها مش معروف بتحرق القلب.. بتخلي أهلها كل يوم بغصة كيف حق بنتن ما حيرجع لإن ببساطة عايشين بمجتمع متخلف مجوي لا في محاسبة ولا رقابة…
خسارة ووجع قلب وكل قهر الدني انو هالعيلة ما بعمرها بترجع متل قلب في دمعة لآخر يوم صارت معن".

وقال مغرد : "مافي انفلونسرز ينعوا هالملاك الطاهر؟؟؟ مافي حدا إستفزو مقتلها؟؟؟ وينن جهابزة الX المدافعين عن العرررصات وعن كلشي هبل وبايخ... سمعونا صوتكم وفرجونا فيديوانكم؟؟؟ لك تفيييه عهيك مجتمع وعهيك شعب خرررا عرررص حقو ربع ليرة... شي بيقهر لو الله!".

ونشر أحد المغردين : "الزلمي يلي عم يحتفل بنجاح ابنو او خيو او بنتو بالرصاص وقتل  #نايا_حنا، شو استفدت يا حيوان ?? المجرور اللبناني حتى بالفرح بيعمل جرايم العمى شو هالشعب المستوحش".

وذكر مغدر آخر : " بعد اغتيال الطفلة نايا حنا، لا تسمّوا اداةَ القتل رصاصاً طائشاً بعد اليوم،لا تُجهِّلوا الفعَلة والا نكون شركاء في الجرائم. فالقتَلة سافِرون يوجهون رصاصهم الى ساكني الدولة كجزء من طقوس الابتهاج.اذاً،المسألة ليست في هويات المجرمين، بل في ثقافة قتلٍ رعاتها معروفون ومعتنقوها معروفون".

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد سردنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بموضوع وفاة نايا حنا حيث لقي نبأة الوفاة تفاعلا واسعا في لبنان .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد