سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي - خالد السعيدي ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي - خالد السعيدي ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي إمام المسجد الكبير ، حيث أعلنت وسائل إعلام كويتية رسمية صباح اليوم الأحد 27 أغسطس 2023 ، عن وفاة خالد غريب السعيدي وهو أحد أبرز الشيوخ ويعد من مؤسسي الجامع الكبير في دولة الكويت ، في وقت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية والمواساة في فقدان الشيخ السعيدي.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي عن سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي إمام المسجد الكبير، وكذلك الشيخ خالد السعيدي ويكيبيديا ، حيث انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر ، في وقت بدأ كثيرون في استذكار أبرز محطات حياته.

سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي

سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي إمام المسجد الكبير ، حيث عبر عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من نبأ وفاة خالد غريب السعيدي والذي يعتبر من الشخصيات البارزة في دولة الكويت ، ومدافعا شرسا عن القيم الدينية والإسلامية في البلاد.

F4hE-41WIAAnBra.jpeg

ووفقا لعدد من الحسابات غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي يعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال ساعات مساء أمس السبت ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن حالته تعرضت لتدهور سريع وادخل لغرفة العمليات المكثفة ، الا أن الأطباء أعلنوا وفاته مع ساعات فجر اليوم الأحد 27 أغسطس / أب 2023 في الكويت.

ومن باب المهنية والمصداقية ، فإن المصادر الرسمية في دولة الكويت لم تؤكد حتى اللحظة سبب وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي ، حيث أنه وفور الإعلان عن سبب الوفاة سيتم تحديث هذا النص.

جنازة الشيخ خالد غريب السعيدي

وقالت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إن صلاة الجنازة على الشيخ خالد غريب السعيدي ستكون بعد صلاة العشاء في مقبرة الجهراء ، حيث من المتوقع أن تشارك شخصيات رفيعة المستوى ومشايخ وعلماء وعامة المواطنين في مراسم الجنازة ، حيث يحظى الشيخ السعيدي بقاعدة جماهيرية كبيرة عند الكويتيين.

وعبر عشرات الآلاف من المواطنين في دولة الكويت عن بالغ حزنهم الشديد لوفاة الشيخ خالد السعيدي والذي كان صوته يصدح بالقرآن الكريم خلال ايام شهر رمضان المبارك في الجامع الكبير.

الجهراء تبكي وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي

مدينة الجهراء في دولة الكويت استيقطت على نبأ وفاة الشيخ خالد غريب السعيدي ، إذ وصف عدد كبير منهم هذا الخبر بالفاجعة الكبرى ، خاصة وأن عدد لا بأس به منهم تتلمذ وتربى على صوت الشيخ السعيدي.

وكتبت آلاف التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تنعى وفاة الشيخ خالد السعيدي ، مستذكرين أبرز المحطات المهمة في حياته وخاصة في شهر رمضان وفي المناسبات الدينية التي كان الشيخ حاضرا فيها بشكل دائم.

الشيخ خالد غريب السعيدي ويكيبيديا

خالد السعيدي من قارئي القرآن الكريم ومن أئمة المساجد في دولة الكويت، يعمل إمام المسجد الكبير في دولة الكويت في صلاة القيام والتهجد في شهر رمضان.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد