الخارجية: قرع الاحتلال لطبول العدوان على شعبنا يستدعي تدخلاً عاجلاً

وزارة الخارجية والمغتربين

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات قرع طبول الحرب وتوسيع العدوان على الشعب الفلسطيني الذي تمارسه الحكومة الإسرائيلية.

وقالت الوزارة، في بيان لها إن الحكومة الاسرائلية تعمل على تحريض علني ضد السعب الفلسطيني من قبل غلاة اليمين الإسرائيلي وعلى رأسه الوزيرين المتطرفين بن_غفير و سموتريتش واتباعهما من أعضاء الكنيست وقيادات وعناصر المنظمات الإستيطانية دون مبرر أو سبب يذكر سوى امعان الائتلاف الإسرائيلي الحاكم.

وأشارت الخارجية والمعتربين، إلى ما تسعى اليه الحكومة الإسرائيلية من ممارسة سياسة خلط الأوراق وتصعيد الأوضاع في ساحة الصراع وتوتراتها لتحقيق أهداف استعمارية توسعية عنصرية تتلخص في استكمال جريمة الضم التدريجي المعلن وغير المعلن للضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

وأضافت، أن الحكومة الإسرائيلية تسعى  لتصفية القضية الفلسطينية وازاحتها عن سلم الاهتمامات الإقليمية والدولية عبر تهميش وتغييب متعمد لأية فرصة لإحياء عملية السلام وحل الصراع بالطرق السياسية التفاوضية ومن خلال تكريس هيمنة الحلول العسكرية والأمنية في معالجة القضية الفلسطينية والعلاقة بالشعب الفلسطيني الذي يرزخ تحت الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد