موعد مباراة الطائي والوحدة في دوري روشن 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الطائي والوحدة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الطائي والوحدة في دوري روشن والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، ومتابعي دوري روشن، خلال هذه الساعات عن موعد مباراة الطائي والوحدة ضمن الجولة الثالثة في الدوري السعودي.

وستتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية خلال الساعات القادمة نحو المملكة العربية السعودية، فمن المقرر أن تبدأ الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي يوم غد الخميس 23 أغسطس 2023، ومن ضمن المباريات ال حماس ية التي ستُعلب غدًا، مباراة الطائي والوحدة.

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حتى تاريخ نشر هذا المقال، حول مباراة الطائي والوحدة ضمن الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الطائي والوحدة

ستقام مباراة الطائي والوحدة  ضمن الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة حائل.

وموعد مباراة الطائي والوحدة سيكون يوم الخميس 24 أغسطس 2023. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومنافسة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وجني أقصى عدد من النقاط.

اقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي

كل من الفرق يسعى لتحقيق انتصاره الثاني في هذا الموسم، حيث فاز كلا الفريقين في مباراة واحدة وخسر في مباراة أخرى. يهدف كل منهما إلى الحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة لتحقيق المركز الأعلى في الترتيب.

 

توقيت مباراة الطائي والوحدة

وتنطلق صافرة بداية مباراة الطائي والوحد في التوقي التالي:

- توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

- توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

- توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

- توقيت المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

تشكيلة مباراة الطائي والوحدة المتوقعة

إليكم متابعينا الكرام تفاصيل التشكيلة المتوقعة لمباراة الطائي والوحدة خلال مباراتهم القادمة:

1- التشكيلة المتوقعة لفريق الطائي ضد الوحدة:

- حارس المرمي: فيكتور براغا.

- خط الدفاع: روبرت باور- إيزو روكو- إبراهيم النخلي- حسين قاسم.

- الوسط: سيميدو- طارق عبدالله- منساه- عبدالفتاح عسيري.

- الهجوم: فيرجيل ميسيدان- راكان.

2- التشكيلة المتوقعة لفريق الوحد ضد الطائي:

- حراسة المرمي: محمد مكبشي.

- خط الدفاع: نايف كريري- نواف المقعدي- وسيم نهاري- أحمد فلاته.

- الوسط: يوسف الحربي- نواف الهوساوي- عبدالكريم القحطاني- سطام تمبكتي.

- خط الهجوم: يحيي النجعي- جابر عسيري.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والوحدة

أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية (SSC) بشكل رسمي عن حصولها على حقوق بث جميع مباريات النسخة الجديدة من بطولة دوري روشن السعودي.

من بين هذه المباريات، ستكون مباراة مهمة بين فريق الحتماوي وفريق فرسان مكة في الأسبوع الثالث من البطولة. ومن المقرر أن تتم بث هذه المباراة عبر قناة SSC HD، وستتولى التعليق على اللقاء كلًا من سعد يحيى وعبد العزيز الزيد.

وفيما يلي تردد قناة SSC HD:

التردد 12562
القمر الصناعي النايل سات
الاستقطاب عمودي
الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

موقف الطائي والوحد قبل المباراة

 ظهر الفريقان بأداء متجانس في الجولتين الأولى والثانية من البطولة، إذ حقق كل منهما فوزًا في مباراة واحدة وتلقى هزيمة في مباراة أخرى.

في الجولة الافتتاحية، تغلب الطائي على ضمك بنتيجة هدف نظيف، إلا أنه خسر في المباراة التالية أمام الاتحاد بنتيجة 2-0. يمتلك الطائي ثلاث نقاط ويحتل المركز الحادي عشر، مشتركًا مع أبها والوحدة، اللذين يحتلان المركزين العاشر والتاسع على التوالي.

من ناحية أخرى، تلقى فريق الوحدة هزيمة في الجولة الأولى أمام الرياض بنتيجة 1-0. إلا أنه تعوّض في الجولة الثانية بالتفوق على الشباب بنتيجة 3-1.

إن هذه النتائج تجسد تقارب أداء الفريقين حتى الآن في البطولة، حيث يسعى كل منهما للارتقاء في الترتيب من خلال تحقيق النقاط الثلاث في المباراة القادمة.

وبهذا متابعينا الكرام نون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الطائي والوحدة في دوري روشن والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد