رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي ، حيث من المتوقع أن يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي.

ويتساءل محبو ومتابعو دوري روشن السعودي عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في إطار دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024.

وستكون مباراة الاتحاد والرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن، وهذه المواجهة تأتي في سياق تباري الفرق للوصول إلى قمة الدوري الجديد الذي يشهد انطلاقة قوية للتنافس على التفوق.

يتصدر الاتحاد حاليًا جدول الترتيب في الدوري السعودي بجانب الأهلي والاتفاق، بعد أن حقق انتصارين متتاليين في مباراتيه الأوليين. من جهة أخرى، حقق الرياض نقطتين بعد تعادله مع ضمك في الجولة السابقة بنتيجة 2-2.

موعد مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن

تترقب جماهير الاتحاد والرياض بفارغ الصبر المواجهة المنتظرة بين الفريقين، والتي ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة الرياض.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض هذا اللقاء الرياضي المثير بين الاتحاد والرياض، حيث يتسع الملعب لحوالي 22 ألف مشجع من جماهير الفريقين.

يهدف الفريقان خلال هذا اللقاء، والذي يأتي ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، إلى  تفادي الخسارة الأولى في دوري روشن لهذا الموسم، ومواصلة تقديم أداء يرضي توقعات جماهيرهما.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرياض

قامت إدارة نادي الرياض، بتحديد أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في إطار منافسات الدوري السعودي، وجعلتها موحدة ومحدودة.

تم تقدير سعر التذكرة للفئات F2، C، L1 على نحو متساوي وهو 20 ريال سعودي، وتشمل هذه الفئات الدرجة العادية. بينما جاءت فئات F1، L2، L3، D، C، L4 وهي الفئات المتوسطة بسعر 30 ريال سعودي.

بخصوص الفئات المتوسطة العليا S1، S2، تم تحديد أسعار تصل إلى 150 ريال سعودي. وبالنسبة لفئة واجهة المقصورة الرئيسية G، تم تحديد سعر التذكرة بمبلغ 300 ريال سعودي.

اقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة النصر وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

وفيما يتعلق بالفئة الفاخرة العليا، تم تحديد سعرها بمبلغ 500 ريال سعودي، وهذه الفئة تشمل VIP BOX 1 و VIP BOX 2، وهي تمنح المشجعين تجربة خاصة وفاخرة خلال مشاهدتهم لمباراة الرياض والاتحاد.

وتعكس هذه الأسعار تنوع الخيارات المتاحة للمشجعين لحضور المباراة والاستمتاع بتجربة مميزة وملائمة لتفضيلاتهم وميزانياتهم.

رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض

يُمكنكم متابعينا الكرام حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض عبر اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة موقع تكت مكس من خلال الرابط التالي: ticketmx.com

2. انتقل إلى قسم "فعاليات الرياضة" على الموقع.

3. اختر المباراة المرتقبة بين فريقي الرياض والاتحاد.

4. انقر على "حجز تذكرة" لبدء عملية الحجز.

5. قم بملء البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجوال وغيرها للتسجيل.

6. في حال كان لديك حساب مسجل على الموقع، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابك.

7. اختر الفئة المطلوبة حسب المكان والسعر الذي ترغب فيه.

8. حدد وسيلة الدفع المفضلة لديك لإتمام عملية الحجز.

9. بعد اكتمال العملية، ستتلقى رسالة تأكيد بنجاح الحجز ورقم التذكرة.

10. لاحقاً، قم بطباعة التذكرة التي قمت بحجزها.

ويمكنك الوصول إلى موقع تكت مكس Ticketmx وحجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض بالدوري عن طريق النقر على رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض.

47ad9c80d195d573b75dd0be4eb41b176039eae2.webp

كما سينشر نادي الرياض، الذي يستضف المبارة على ملعبه، خلال الساعات القادمة رابطًا مباشرًا لشراء وحجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض، وسنوافيكم متابعينا الكرام بهذا الرابط فورًا بعد الإعلان عنه ونشره.

وبهذا متابعينا الكرام نون قد صولنا لى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد