رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها، حيث يبحث الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، خلال هذه الأيام، عن رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها.

وتساءل متابعو دوري روشن السعودي، خلال هذه الساعات عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها.

من المتوقع أنّ تشهد مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي، أجواءً حماس ية ومميزة، لذلك يبحث الكثيرون عن رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعارها، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الأهلي والخليج

من المقرر، أن تُقام مباراة الأهلي والخليج يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023، على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

وستنطلق المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، الكويت، قطر، مصر، والعراق.

لقطة الشاشة 2023-08-15 134017.png

استعدادات الأهلي والخليج

يقوم فريق الأهلي السعودي حاليًا بالاستعداد لمباراة مهمة ستكون ضد فريق الخليج، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. تعتبر هذه المباراة فرصة للفريقين للتنافس وتحقيق النقاط الثلاث في الدوري.

يشهد دوري روشن السعودي منافسة قوية بين الأندية المشاركة، ومباراة الأهلي والخليج ستكون فرصة للجماهير لمشاهدة تقدم وأداء الفريقين. سيسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين مركزهما في جدول الترتيب، مما يزيد من حماس المباراة وأهميتها.

الجماهير وعشاق كرة القدم سيتابعون هذه المباراة بشغف، وستكون مناسبة لرؤية مهارات وقدرات لاعبي الفريقين على أرض الملعب.

اقرأ أيضا: إسبانيا تتأهل إلى نهائي كأس العالم للسيدات 2023

اقرأ  أيضا: موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا: موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والخليج

وجرى تحديد أسعار تذاكر مباراة بين فريق الأهلي جدة وفريق الخليج في الأسبوع الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 على النحو التالي:

- تذكرة A (الخليج): 10.00 ريال

- تذكرة B (الأهلي): 70.00 ريال

- تذكرة C (الخليج): 10.00 ريال

- تذكرة D (الأهلي): 70.00 ريال

- تذكرة E (الأهلي): 30.00 ريال

- تذكرة F (الأهلي): 70.00 ريال

- تذكرة ذهبية: 1,200.00 ريال

- تذكرة فضية: 800.00 ريال

هذه هي أسعار التذاكر المخصصة للمشجعين والجماهير الذين يرغبون في حضور هذه المباراة المهمة في بطولة دوري روشن السعودي. تختلف أسعار التذاكر حسب الفئة والمقاعد المختارة، مما يوفر خيارات متنوعة للمشجعين لاختيار ما يناسبهم.

08b51e6f1a95131abf6dfb15de15d58a1739dcb1.jpeg

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج

بإمكانك حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج من خلال موقع "تكت مكس" على الرابط ticketmx.com، عبر اتباع الخطوات التالية:

1- ابدأ بزيارة الموقع واختيار خيار حجز تذاكر المباراة هنا

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي هنا

2- إذا كان لديك حساب مسبقًا على الموقع، قم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر. إذا لم تكن لديك حساب بعد، يمكنك إنشاء حساب جديد ومن ثم اتباع الخطوات لحجز التذاكر.

3- اختر المكان الذي ترغب في الجلوس به في الملعب لمتابعة المباراة، وحدد طريقة الدفع التي تناسبك لإتمام عملية الحجز والتأكيد.

4- بعد القيام بالحجز بنجاح، سيتم تخزين كود الحجز الخاص بك. تأكد من الاحتفاظ به، حيث ستحتاج إليه عند دخولك إلى الملعب في يوم المباراة.

بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة وبخطوات بسيطة حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج من خلال موقع تكت مكس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج

سيتاح لكم متابعينا الكرام، مشاهدة مباراة الأهلي والخليج مباشرة وبشكل حصري عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، وهي القناة الرسمية والحصرية لنقل منافسات بطولة الدوري السعودي.

وستكون هذه القنوات مصدرًا موثوقًا لمتابعة اللقاء بجودة عالية وتغطية شاملة للحدث الرياضي.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيها كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي وأسعاره التذاكر.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد