موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق، حيث يبحث الكثير من محبي نادي النصر السعودي خلال هذه الساعات عن موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق.

وتساءل الكثير من متابعي الدولي السعودي عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق، وذلك عبر السؤال التالي: متى موعد مباراة النصر القادمة؟

وقبل أيام، توج فريق النصر السعودي بلقب كأس الملك سلمان -البطولة العربية للأندية لكرة القدم 2023-، بعد الفوز على مواطنه الهلال بهدفين لهدف، في المباراة التي السبت الماضي، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق.

خسارة النصر أمام الاتقاق

في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024"، جمعت المباراة بين فريق النصر وفريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

في هذه المواجهة المثيرة، تمكن الجناح السنغالي المميز ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق النصر في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء. ومع مرور الوقت، قام فريق الاتفاق بالرد بقوة من خلال تحقيق هدفين عن طريق اللاعبين روبن كوايسون وموسى ديمبلي في الدقيقتين 47 و53 على التوالي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المرة هي الثانية التي يخسر فيها فريق النصر في الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم (2020-2021). تجمّد رصيد النصر بدون نقاط بعد هذه الخسارة، بينما نجح فريق الاتفاق بقيادة مدربه ستيفن جيرارد في تحقيق أول ثلاث نقاط له في هذا الموسم.

اقرأ أيضا: جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024 قبل انطلاق الجولة الثانية

اقرأ أيضا: موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمة

تقام مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي 2023-2024 في يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023، على أرض ملعب الأول بارك.

وتنطلق مباراة النصر والتعاون في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسعودية

وتأتي هذه المواجهة بعد أن خسر النصر في الجولة الأولى أمام التعاون، وهو يسعى لإستعادة رضا جماهيره وإثبات جدارته في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

يستعد فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو لمواجهة التعاون، حيث ستجرى المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي (2023-2024).

من ناحية أخرى، يتطلع فريق التعاون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، وذلك لتعزيز فرصه في مسيرته ببطولة الدوري هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة

يمكنك مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023/2024، بما فيها مباراة النصر القادمة ضد التعاون، من خلال مجموعة قنوات SSC Sports HD. سيتم بث مباراة النصر مع الاتفاق على هذه القنوات أيضًا.

علاوة على ذلك، ستقوم قنوات SSC السعودية بنقل مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024، حيث يمكنك مشاهدة هذه المباريات على شاشتها.

للمهتمين بالبث المباشر، يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة المباريات عبر تطبيق SHAHID VIP. هذا التطبيق يوفر فرصة لمتابعة المباريات مباشرة وبأعلى جودة.

إذا كنت من محبي كرة القدم، فإن هذه الخيارات ستمنحك فرصة ممتازة لمتابعة ومشاهدة المباريات والاستمتاع بالأداء الرياضي للفرق.

وبهذا متابعين الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد