تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي في دوري آسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي في دوري آسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من متابعي دوري أبطال أسيا خلال هذه الأثناء عن تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من متابعي فريقي الوحدات الأردني وشباب الأهلي الإماراتي، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة.

وأثارت هذه المباراة جدلًا واسعًا في المملكة الأردنية الهاشمية بعد موافقة نادي الوحدات على خوض هذه المبارة. وأُثير هذا الجدل بسبب أنّ فريق الخصم الإماراتي يضم لاعبًا فلسطينيًا من الداخل الفلسطيني المحتل ويحمل الجنسية الإسرائيلية.

ونقدم لكم متابعينا الأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم العربية بشغف، موعد مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-2024، التي من المقرر أنّ تقام اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023، على أرضية ملعب ستاد راشد في دبي.

تحديداً، سيبدأ الموقت الزمني للمباراة في الساعة 6:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن. فيما ستكون الساعة 7:35 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عُمان. بالنسبة لدول شمال أفريقيا مثل الجزائر والمغرب وتونس، ستكون المباراة في تمام الساعة 4:35.

وفيما يخص توقيت مصر (القاهرة)، ستقام المباراة في الساعة 5:35.

وسيتم إقامة هذه المواجهة القوية بين الوحدات وشباب الأهلي على أرض ملعب ستاد راشد في دبي، وستكون جزءًا من الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا. تعتبر هذه المباراة فرصة ممتازة للجماهير لمتابعة أداء الفريقين واستمتاع بالتنافس الكروي المثير.

تشكيلة مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي

تشكيلة الفريق الأردني للوحدات، التي ستخوض مباراتها القوية ضد فريق شباب الأهلي الإماراتي في دور التمهيدي ببطولة دوري أبطال آسيا، جاءت كما يلي:

- حراسة المرمى: عبد الله الفاخوري وأحمد عبد الستار.

- خط الدفاع: من منذر أبو عمارة، طارق خطاب، فراس شلباية، ومحمد الدميرى.

- خط الوسط: أحمد سريوة، وأحمد إلياس، وأحمد ثائر داوود.

- خط الهجوم:  كلارينس بيتانج، أنس العوضات (قد يتم استبداله بمهند أبو طه)، وهنري.

موعد-مباراة-الوحدات-ضد-شباب-الأهلي-الإماراتي.jpg

تأتي هذه التشكيلة في سياق الاستعدادات لهذه المباراة المهمة، التي ستقام في إطار دور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تأتي بعد قرار الوحدات المشاركة رغم الجدل الذي نشب حول موقفه من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا: موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق

القنوات الناقلة لمبارة الوحدات ضد شباب الأهلي

ومن المقرر، أن تُبث مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي على قناة أبو ظبي الرياضية، مما يمكن عشاق كرة القدم من متابعتها. ستتاح لهم تقنية المشاهدة العادية للاستمتاع بالمباراة.

وستبث مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي على قناة 1 AD Sports، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11526، وباستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

وتعد هذه المباراة جزءًا من دوري أبطال آسيا، وهي منافسة كبيرة تجمع أندية كرة القدم في القارة الآسيوية.

معلق مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي

وأعلنت القناة الناقلة لمباراة الوحدات ضد شباب الأهلي وهوي قناة أبو ظبي الرياضية، عن هوية الملق الرياضي الضي سيعلق على هذه المباراة ال حماس ية والمثيرة.

وجرى الإعلان عن اسم المعلق الذي سيتولى تعليق مباراة الوحدات وشباب الأهلي دبي، وهو محمد الشامسي. هذا يُضيف للتجربة المشاهدة جوًا إضافيًا من المتعة والإثارة.

قرار الوحدات خوض المباراة ضد شباب الأهلي

أعلن نادي الوحدات عن قراره بالمشاركة في الملحق التمهيدي أمام فريق شباب الأهلي دبي، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، على الرغم من وجود لاعب فلسطيني حاصل على الجنسية الإسرائيلية ضمن صفوف الفريق الإماراتي، مبيّنًا أنّ هذا القرار اتُخذ من أجل مصلحة النادي وليس نتيجة لإرادته.

وأكّد نادي الوحدات، أنه سيظل رافضًا للتطبيع مع إسرائيل بأي شكل، وأن مشاركته في هذه المباراة جاءت ضمن الظروف التي فرضتها البطولة.

وفي حال فوز الوحدات على أهلي دبي، سيلتقي مع فريق النصر السعودي. وإذا نجح في التأهل، سيشارك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. أما إذا خسر أمام أهلي دبي أو النصر، سيعود للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويمثل لاعب الفريق الإماراتي مؤنس دبور لاعبًا فلسطينيًا حاصلًا على الجنسية الإسرائيلية وهو من الناصرة في فلسطينيي 1948. سبق له أن لعب لمنتخب إسرائيل لكرة القدم، وقرر الانسحاب من المنتخب بسبب تعرضه للعنصرية.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي استعرضنا لكم فيه مافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا  تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد