قيادة "الشعبية" تزور عوائل شهداء الجبهة في "ثأر الأحرار" و"سيف القدس"

الجبهة الشعبية في زيارة لعوائل شهدائها خلال معركتي "ثأر الأحرار " و"سيف القدس"

نظم وفد قيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة ، زيارة إلى بيوت عوائل شهداء الجبهة في معركتي "ثأر الأحرار"، و"سيف القدس " في زيارة وفاء لدمائهم، وتأكيدًا منهم على رمزية الشهداء ومكانتهم.

وترأس نائب الأمين العام للجبهة الشعبية جميل مزهر جولة الزيارات، إلى جانب الوفد القيادي للجبهة الذي ضم قيادة فرع غزة، ومسؤولي الجبهة في محافظات القطاع المختلفة.

ووجه مزهر التحية إلى جميع أهالي الشهداء والأسرى، مؤكدًا على مواصلة طريق المقاومة بأشكالها كافة، وعلى رأسها المقاومة المسلحة؛ وفاءً لدماء الشهداء وتضحياتهم، في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي تشتد على الحقوق الفلسطينية، وصولًا إلى التحرير والعودة.

وتعهد مزهر بوفاء الجبهة الشعبية لعوائل الشهداء وعهدها باستمرار التواصل معهم، وتقديم كل أشكال الدعم اللازم في أوجه الرعاية تجسيدًا لمعاني التلاحم، مشيرًا، إلى أن الجبهة ستواصل النضال إلى جانب عوائل الشهداء من أجل انتزاع حقوقهم المسلوبة.

من جهتهم، رحب أهالي الشهداء بالزيارة، مؤكدين على وفاء الحركة لتضحيات لشهداء والأسرى منذ انطلاقها، وطالبوا الجبهة بالمضي في طريق المقاومة حتى التخلص من الاحتلال.

شهداء الجبهة الشعبية الذين تم زيارة عائلتهم هم: "عدي رياض اللوح، علاء ماهر بركة، محمد يوسف أبو طعيمة، علم سمير عبد العزيز، وأيمن كرم صيدم"، الذين استشهدوا في معركة "ثأر الأحرار"، وعائلة الشهيد "عبد العزيز أبو طعيمة" الذي استشهد في معركة "سيف القدس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد