ميسي وماسكيرانو يقطعان اجازتهما استعدادا للسوبر الاوروبي

برشلونة / سوا / عاد كل من ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو إلى تدريبات فريق برشلونة، بطل الدوري والكأس الاسبانية ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ليقطعان اجازتهما التي كانت من المرتقب ان تستمر لاسبوع اضافي بعد مشاركتهما في كوبا امريكا، والتي انهزم فيها المنتخب الارجنتيني في النهائي امام البلد المستضيف تشيلي بركلات الترجيح.

والتقطت صحيفة (سبورت) الاسبانية وصول ميسي الى مركز تدريبات الفريق الكتالوني في وقت مبكر من صباح الخميس، وكان من المرتقب ان يعود الارجنتينيين بالاضافة الى البرازيليين نيمار وداني الفيس بداية الاسبوع المقبل، لكن فضل كل من ميسي وماسكيرانو العودة مبكرا للتحضير لمباراة كأس السوبر الاوروبي امام اشبيلية.

وكانت رفيقة ليونيل ميسي، انطونيلا روكوزو نشرت مقطع فيديو الاربعاء يظهر فيه النجم الارجنتيني وهو يتدرب رفقة ابنه، في اشارة واضحة لرغبته في ان يكون جاهزا لمباراة السوبر الاوروبي امام اشبيلية، بطل الدوري الاوروبي.

وبالتالي، سيكون لميسي وماسكيرانو اسبوعا اضافيا للإستعداد لمباراة كأس السوبر الاوروبي التي ستجرى في 11 آب/ اغسطس المقبل في تبليسي (جيورجيا)، وايضا بعدها بأيام قليلة سيواجه رجال لويس انريكي فريق اتلتيك بيلباو في كأس السوبر الاسباني يومي 14 و 17 من نفس الشهر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد