باريس سان جيرمان يصدر بيانًا رسيمًا حول مصير مبابي

باريس سان جيرمان يصدر بيانًا رسيمًا حول مصير مبابي

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد  13 أغسطس 2023، عن نتائج محادثاته مع كيليان مبابي، وذلك بعد أسابيع من تهميشه والعناد بين الطرفين.

ويبدو أن هناك انفراجة في أزمة كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ أصدر الأخير بيانًا رسميًا، صباح اليوم الأحد، لتكشف آخر التطورات.

واشتعلت الأزمة خلال الأسابيع الماضية، في ظل رفض اللاعب لتمديد عقده لموسم جديد، إذ يرغب النادي في تأمين عدم رحيله مجانًا، عند دخوله الفترة الحرة في يناير المقبل أو الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فيما يعارض الأول، الذي يتمسك بالرحيل مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

وبعدما قرر النادي تهميشه واستبعاده من التدريبات الجماعية للفريق والمباريات، أتت الانفراجة الليلة أخيرًا، لإنهاء هذا الصداع من رأس جماهير النادي الباريسي.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي.. كم يبلغ؟

اقرأ أيضا: تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023

فحوى بيان باريس سان جيرمان

في بيان رسمي صدر قبل قيليل، أوضح باريس سان جيرمان، أنّه تم التراجع عن قرار تهميش مبابي، وتقرر عودته للتدريبات الجماعية، بدايةً من اليوم، وذلك عقب اجتماعات، وصفها البيان بـ"البناءة والإيجابية للغاية"، بين المسؤولين وصاحب الـ24 عامًا.

ويشار إلى أنّ تقارير صحفية سابقة، أفادت بأنّ اتفاق قد تم بالفعل بين الفرنسي وريال مدريد الإسباني، للانضمام لصفوفه في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، وحال صدق هذه التقارير، فإن الملكي قد أفلت من دفع 250 مليون يورو؛ القيمة المحددة من قبل النادي الفرنسي للاستغناء عن نجمه خلال الصيف الجاري.

وخلال مباراة باريس سان جيرمان أمس، اكتفى مبابي بمتابعة تعادل فريقه أمام لوريان، في مستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، من المدرجات، التزامه بقرار الإدارة باستبعاده من حسابات الموسم الجديد، قبل أن يتم الصلح صباح اليوم.

المصدر : وكالة سوا- GOAL

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد