تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية ومحبي فريقي تشيلسي وليفربول، خلال هذه الساعات عن تشكيلة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2023.

وتساءل الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي 2023، عبر محركات البحث ومواصع التواصل الاجتماعي، عن تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023.

ويترقب عشاق الكرة الإنجليزية في كل مكان، بدء اللقاء المرتقب في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المنتظر أن يلاقي تشيلسي نظيره ليفربول على ملعبه الأول “ستامفورد بريدج”.

376637.jpg

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023، ومعلومات أخرى قد تهمكم.

استعدادات تشيلسي وليفربول للمباراة

تأتي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة قمة مثيرة حيث سيتواجه ليفربول وتشيلسي على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

قد عاش كلا الفريقين موسمًا صعبًا خلال الموسم الماضي، لكن النشاطات القوية التي قاموا بها في فترة الانتقالات الصيفية قد تكون لها تأثير كبير على أداء الفريقين هذا الموسم.

 

ضم ليفربول لاعبين جدد هما أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسولاي، بالإضافة إلى اقتراب انضمام مويسيس كايسيدو. من جهتها، قامت تشيلسي بعمل 6 صفقات، منها التعاقد مع كريستوفر نكونكو من لايبزيغ، ولكنه سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

ستكون هذه المباراة الرسمية الأولى للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع تشيلسي. بينما سيواصل الألماني يورغن كلوب توجيه ليفربول للموسم الثامن على التوالي.

 

يجدر بالذكر أن مباريات الفريقين في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل السلبي في كل مباراة. وكانت آخر مرة فاز فيها أحد الفريقين في عام 2021، وكان الفوز لصالح تشيلسي بتسجيل ماسون ماونت.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول

من المقرر، أنّ تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول، اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023،  في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر ومصر والكويت، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وفيما يلي توقيت مباراة تشيلسي ضد ليفربول في بعض الدول:

- الساعة 3:30 مساء بتوقيت موريتانيا

- الساعة 4:30 مساء بتوقيت تونس و المغرب و الجزائر

- الساعة 5:30 مساء بتوقيت السودان و ليبيا

- الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر و السعودية و الكويت و العراق و قطر و البحرين و اليمن و لبنان و فلسطين و الأردن و الصومال و سوريا

- الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

اقرأ أيضا: ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي.. كم يبلغ؟

اقرأ أيضا: النصر يتعاقد مع مدرب جديد - من هو مدرب النصر الجديد؟

مبارة تشيلسي وليفربول ستُقام في ملعب "ستامفورد بريدج"، وتعد هذه المباراة من اللقاءات المهمة والمنتظرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتصارع الفريقان على تحقيق الانتصار وبداية جيدة في الموسم.

تشيكلة مباراة تشيلسي وليفربول

ونستعرض لكم متابعين الكرام في السطور التالية تشكيلة مباراة تشيلسي وليفربول.

أولاً: تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول

- حراسة المرمى: كيبا.

- خط الدفاع: جيمس – سيلفا – كوكويل – تشيلويل.

- خط الوسط: جالاجير – فيرنانديز – ستيرلينج – كارني – مودريك.

- خط الهجوم: جاكسون.

ثانيًا: تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي

- حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: إليستر – جونز – سوبوسلاي.

خط الهجوم: صلاح – جاكبو – جوتا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليفربول

قنوات "بي إن سبورتس" تستمر في حفظ حقوق نقل الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام العاشر على التوالي.

سيتم بث مباراة بين ليفربول وتشيلسي على قناة "beIN Sports HD 1 Premium". وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين متابعة المباراة باللغة الإنجليزية على قناة "beIN Sports HD 1 English".

إليكم قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي:

- قناة "beIN Sports HD 1 Premium"

- قناة "beIN Sports HD 1 English"

مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر

للاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد ليفربول في دوري الإنجليزي 2024، يتاح لك خياران، ولكن في كل الحالات، يلزم الاشتراك للوصول إلى هذه المباراة المهمة عبر الإنترنت.

الخيار الأول هو الاستعانة بمنصة شبكة "بي إن سبورتس" الإعلامية، حيث يمكنك استخدام تطبيق "تود". الخيار الثاني هو استخدام خدمة "بي إن كونكت".

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد