حقيقة طلاق مكس وضحى – انفصال مكس وضحى

حقيقة طلاق مكس وضحى – انفصال مكس وضحى

طلاق مكس وضحى، عنوان ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي ومحكات البحث العالمية خلال الساعات لماضية مع انتشار أخبار تفيد بطلاق مكس وضحى اليوتيوبر الشهريين والذي كان مفاجئة للكثير من محبيهم ما جعل الجميع يتساءل حول طلاق مكس وضحى

وجاء التساؤل حول حقيقة طلاق مكس وضحى، بعد حذف اليوتيوبر الأردني الشهير مكس لصور كانت تجمعه مع زجته التونسية ضحى العريبي، كما وازداد الفضول حول طلاق مكس وضحى بعد اختفاء الثنائي من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

ومع كثرة البحث حول طلاق مكس وضحى، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول حقيقة طلاق مكس وضحى، وطبيعة ما حدث بينهم، كما وسنتعرف على الثنائي مكس وضحى وكيف بدأت علاقة مكس وضحى.

وتفاجأ الجمهور بانتشار شائعات انفصال مكس وضحى على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تطرقت تلك الشائعات إلى طلاق مكس وضحى وهما الزوجين الذين تشتهر قصتهما بالحب والتفاعل الكبير على منصاتهما.

لحظة تدخل الشرطة الاردنية لحماية مكس وضحى | البوابة

طلاق مكس وضحى

على الرغم من التوافق بين الثنائي مكس وضحى الا ان شائعات انفصال مكس وضحى ظلت تلاحقهم منذ ارتباطهما، فأكثر من مرة تنتشر أخبار تفيد بطلاق مكس وضحى.

ومؤخرًا تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد بطلاق مكس وضحى ، اللذين يحملان جماهيرية كبيرة على منصات التواصل أهمها تيك توك ويوتيوب إلا أن الحقيقة تبدو مختلفة عما تم تداوله.

حقيقة طلاق مكس وضحى

انتشر خبر طلاق مكس وضحى كالنار في الهشيم، وذلك مع نجاح الثنائي وشهرتهما الكبيرة، وجاءت هذه الشائعات بعد حذف لثنائي صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الا أن مكس نفى هذه الشائعات من خلال فيديو نشره على تيك توك، أكد فيه أنه يواجه مشاكل عائلية وزوجية كأي زوجين.

وطالب مكس من متابعيه خلال الفيديو لعدم التصديق الشائعات المدعية طلاق مكس وضحى وبدلا عن ذلك الدعاء لهما بالخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roya - رؤيا (@royatv)

سبب الخلاف بين مكس وضحى

يعود سبب الخلاف بين الزوجين تعود لتراكمات ومشاكل في العلاقة الزوجية، ومن جهته نفى مكس اتهامه بضرب ضحى، ورجح المقرّبون أن تدخل الأهل والأصدقاء ساهم في تهدئة الخلاف وعودة العلاقة إلى مجراها الطبيعي.

ويشار إلى أن مكس وضحى يملكون حساباً على منصة يوتيوب، ويشاركا متابعيهما تفاصيل حياتهما الزوجية والعديد من تجاربهما اليومية، بالإضافة إلى تقديم العديد من المقاطع الترفيهية والكوميدية التي تحوز على تفاعل الكثير.

قد يهمك: قصة فيلم باربي – موعد نزول فيلم باربي

من هو مكس؟

مكس يعتبر اسم الشهر للشاب نور محمد، وهو شاب أردني الجنسية من مواليد عام 1999 ميلادي، يحظى بشهرة واسعة على منصتي التيك توك واليوتيوب بمحتواه الكوميدي والعديد من التحديات المثيرة عبر منصة تيك توك التي جذبت له الشهرة خاصة في مواقفه المضحكة مع صديقه عبسي، وزادت شهرته مع إعلانه ارتباطه باليوتيوبر ضحى وزواجه بها بعد قصة حب كذبها الكثير.

من هي ضحى؟

ضحى العريبي شابة تونسية من مواليد مدينة تونس عام 1999 ميلادي أي أنها تبلغ من العمر 24 عام، وتعتبر ضحى من شخصيات السوشيال ميديا المشهورة في العالم العربي حيث يقارب عدد متابعيها على منصة التيك توك حوالي عشرة مليون متابع، بينما تحظى بمتابعة حوالي مليوني شخص على حسابها على اليوتيوب، وبالنسبة إلى المؤهل التعليمي لضحى العريبي فتجدر الاشارة إلى أنها لم تتم دراستها الثانوية بعد حسب تصريحها في احد البرامج.

قصة زواج مكس وضحى

اليوتيوبر مكس، الشاب الأردني، وزوجته التونسية ضحى، يتمتعان بجماهيرية كبيرة على تيك توك وأنستقرام ويوتيوب، وقصة حبهما بدأت على تيك توك وتوجت بالزواج العام الماضي، ولكن التصريحات بشأن طلاقهما أثارت جدلاً واسعًا.

بدأت قصة الحب بين مكس وضحى على منصة تيك توك، فكانا يصنعان محتوى مشترك حتى تطورت علاقتهما وأعلنا خطوبتهما في عيد الأضحى الماضي، ما أثار تفاجء الكثير من المتابعين.

واستكمل ضحى ومكس مراسم الزواج في تونس. وعادا ليقيما حفل زفاف في الأردن مما أثار اهتمام الجمهور والمتابعين بزواجهما، حيث شارك الثنائي جميع تفاصيل الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة حب “مكس وضحى” بدأت من “مكسا في مشكلة بعيني“ وانتهت بالزواج - (صور  وفيديو) | جفرا نيوز

طلاق مكس وضحى - بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول حقيقة طلاق مكس وضحى، وطبيعة ما حدث بينهم، كما وسنتعرف على الثنائي مكس وضحى وكيف بدأت علاقة مكس وضحى.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد