نتائج قرعة الدور الثاني من رابطة المحترفين الإنجليزية وهذه أهم المواجهات

نتائج قرعة الدور الثاني من رابطة المحترفين الإنجليزية

أجريت قرعة الدور الثاني من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، علمًا أنّ العديد من الفرق المهمة في إنجلترا ستتواجد بدءاً من الدور الثالث في البطولة.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، هي بطولة كأس تتسابق فيها الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإنجليزي لكرة القدم. تُعتبر كأس الرابطة واحدة من أقدم وأهم البطولات الكأسية في إنجلترا.

وإليكم متابعينا الكرام أهم مواجهات الدوري الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية: 

- تشيلسي vs ويمبلدون

- نوتنغهام فورست vs بيرنلي

- ولفرهامبتون vs بلاكبول

- شيفيلد يونايتد vs لينكولن

- ديونديكر vs إيفرتون

اقرأ أيضا: النصر يتعاقد مع مدرب جديد - من هو مدرب النصر الجديد؟

اقرأ أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

- بليموث vs كريستال بالاس

- لوتون تاون vs جلينغهام

- سوانزي vs بورنموث

- فولهام vs توتنهام

- نيوبورت vs برينتفورد

نبذة عن كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، المعروفة باسم "كأس الرابطة" أو "كأس الكاراباو كب" (Carabao Cup) بسبب راعيها الحالي، هي بطولة كأس تتسابق فيها الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإنجليزي لكرة القدم. تُعتبر كأس الرابطة واحدة من أقدم وأهم البطولات الكأسية في إنجلترا.

وتأسست البطولة في عام 1960، وهي تعد مناسبة مهمة في التقويم الرياضي الإنجليزي. يتنافس الأندية على هذه البطولة في إطار من النظام الأسطوري، حيث يُلعب كل جولة في مباراة واحدة فقط، حتى يتم تحديد الفريق الفائز باللقب.

وتُقام كأس الرابطة، على مدار الموسم الكروي، ويشارك فيها مجموعة من الأندية من مختلف الدرجات في الهرم الكروي الإنجليزي. الفرق تتقدم عبر مراحل مختلفة من البطولة حتى يتم التوج بلقب البطولة في المباراة النهائية.

بالإضافة إلى تحقيق اللقب، يُمنح الفائز بكأس الرابطة تأهيلًا تلقائيًا للمشاركة في الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) في الموسم التالي، مما يجعل هذه البطولة مهمة للأندية الراغبة في المشاركة في البطولات الأوروبية.

تُقام مباراة نهائي كأس الرابطة في ملعب ويمبلي، وهي تجربة مميزة للأندية والجماهير على حد سواء.

المصدر : وكالة سوا- يلا سبوت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد