موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من متابعي الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان خلال هذه الأثناء عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من محبي كرة القدم الأوروبية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة، عبر السؤال التالي: متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان.

ويستعد فريق الكرة الأولى في نادي باريس سان جيرمان ، لخوض منافسات الجولة الأولى من بداية المشوار في الموسم الجديد ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم " ليج - 1 " ، ضد نظيره لوري.

ونقدم لكم متابعين الأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

استعدادات باريس سان جيرمان

يستعد فريق كرة القدم الأول في نادي باريس سان جيرمان لانطلاق مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، حيث سيخوض مواجهة الجولة الأولى ضد منافسه لوريان.

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني، وستتم نقل المباراة عبر القنوات المختصة.

فريق باريس سان جيرمان يستعد للموسم الجديد بقوة، بفضل العديد من الصفقات التي تمت خلال الفترة الانتقالية، ومنها تعاقد المدير الفني لويس إنريكي لقيادة الفريق. تم أيضًا ضم لاعبين بارزين مثل ماركو أسينسيو من فريق ريال مدريد الإسباني.

باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق لقب الدوري الفرنسي في الموسم السابق 2022 - 2023، ويسعى الفريق لتحقيق نجاح مماثل في الموسم الجديد، مع التركيز على التأهل للنهائيات والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الهدف الأسمى للنادي بقيادة رئيسه ناصر الخليفي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

من المتوقع، أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي بعد غد السبت 12 أغسطس الجاري، حيث ستكون بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وستقام مباراة باريس سان جيرمان ولوريان ضمن منافسات الجولة الأولى من موسم 2023 في الدوري الفرنسي. وستحتضنها حديقة الأمراء، ملعب نادي باريس سان جيرمان.

20230430070545545.jpg

وتأتي هذه مباراة باريس سان جيرمان ولوريان، بعد تعزيزات فريق باريس سان جيرمان بعدد من الصفقات البارزة، بما في ذلك التعاقد مع مدرب جديد ولاعبين مميزين.

اقرأ أيضا: توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمبارة باريس سان جيرمان ولوريان

سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان في الدوري الفرنسي عبر قنوات beIN Sports. ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت الرياضية، حيث ستتاح فرصة مشاهدة اللقاء ومتابعة تفاصيله وأحداثه على الهواء مباشرة من خلال البث الرياضي للقناة.

وتوفر beIN Sports تغطية شاملة لأهم البطولات والمباريات، وستكون هذه المباراة جزءًا من البرمجة الرياضية المثيرة لعشاق الكرة في الدوري الفرنسي.

وفيما يلي تردد قناة beIN Sport:

تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport HD علي النايل سات

- التردد: 12054.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: عمودي.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة بين سبورتس Bein Sports HD علي العرب سات

- التردد: 12379.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تقترب مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي من الواجهة، حيث سيجتمع الفريقان في أولى جولات الموسم الجديد، يوم السبت 12 أغسطس 2023، على أرض ملعب "حديقة الأمراء"، وهو ملعب باريس سان جيرمان.

تعد هذه المواجهة فرصة للفريقين لبدء مشوارهما في الدوري بقوة وتحقيق نتائج إيجابية.

ويتطلع باريس سان جيرمان لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، حيث أجرى عدة تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات، بما في ذلك التعاقد مع مدرب جديد وعدد من اللاعبين المميزين.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد