موعد مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية - متى مباراة الهلال

موعد مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية - متى مباراة الهلال

موعد مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية - متى مباراة الهلال ، تنتظر جماهير كرة القدم السعودية بلهفة موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي بطولة الأندية العربية لعام 2023، ومع تأهل الفريقين السعوديين إلى نصف النهائي ينتظر عشاق كرة القدم ب حماس وترقب موعد مباراة الهلال والشباب، والتي ستشهد هذه المواجهة البارزة تجمعًا بين الفريقين.

وبالتزامن مع هذا الاهتمام الكبير، تسعى وكالة "سوا" الإخبارية لتقديم تفاصيل شاملة حول موعد مباراة الهلال والشباب، بدءًا من القنوات الناقلة حيث ستكون هذه المواجهة من أبرز الأحداث الرياضية لهذا العام، حيث ينتظرها الملايين من عشاق الرياضة بشغف وحماس.

موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

متى مباراة الهلال و موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023 هو يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس/آب 2023، وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

سيتم بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، و موعد مباراة الهلال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، وتتوقع جماهير كرة القدم مباراة مثيرة وحماسية بين الهلال والشباب في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

وبعد التعرف على موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية 2023 ، سنتعرف في هذه السطور على القنوات الناقلة وتشكيلة كل من الهلال والشباب في مباراة اليوم الأربعاء.

F3ExVzNXgAADugb.jpg

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

بعد التعرف على موعد مباراة الهلال والشباب و متى مباراة الهلال في نصف نهائي كأس الملك سلمان، مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023 ستكون حصرية على قنوات SSC السعودية المشفرة، وسيتم بث هذا الديربي المصغر لمدينة الرياض على قناة SSC EXTRA 1.

اقرأ أيضاً : تشكيلة النصر والشرطة اليوم في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

اقرأ أيضاً : تشكيلة الهلال ضد الشباب –تشكيلة الشباب ضد الهلال في البطولة العربية 2023

لمشاهدة المباراة، يمكنك ضبط استقبال تردد قناة SSC SPORTS على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12380

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التشفير: إرديتو 2

كما يمكن متابعة قناة SSC SPORTS على النايل سات من خلال التردد التالي:

التردد: 12523

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

الاستقطاب: عمودي

ستكون هذه القنوات والترددات وسيلة لعشاق الرياضة لمتابعة المباراة الهامة بين الهلال والشباب في بطولة الأندية العربية 2023.

ولمتابعة مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر الإنترنت، بالتزامن مع موعد مباراة الشباب يتوفر لديك خيار واحد وهو الاشتراك في تطبيق "Shahid VIP". 

هذا التطبيق يقدم بث مباشر لجميع مباريات البطولة، وبالتالي يمكنك متابعة المباراة المثيرة بجودة عالية عبر هذا الخدمة، تقدم هذه الخدمة فرصة لمحبي كرة القدم لمتابعة الأحداث والأهداف والإثارة مباشرةً من مكانهم، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في مشاهدة المباراة عبر الإنترنت براحة وسهولة.

تشكيلة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

تشكيلة الهلال أمام الشباب اليوم

بالتزامن مع موعد مباراة الشباب نقدم لكم تشكيلة الفرق في مباراة نصف نهائي البطولة العربية على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، ميشال، سالم الدوسري.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، مالكوم.

تشكيلة الشباب:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: الصقور، تمبكتي، الصبياني، ربيعي.

خط الوسط: جوستافو، ماجد عمر، إيفر بانيجا.

خط الهجوم: عبدالإله الشمري، أحمد عبدة، هتان سلطان.

تلك هي التشكيلة المتوقعة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية، وهي تجمع بين لاعبين مميزين في مختلف المراكز، مما يضمن مواجهة رياضية مثيرة ومليئة بالتنافس.

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية للأندية

تم الكشف عن اسم معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية. سيكون المعلق الرياضي البارز "عيسى الحربين" هو المسؤول عن نقل أحداث هذه المباراة المهمة. تم اختياره من قبل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية لتقديم التعليق المميز والتحليل لمشاهدي المباراة، مما سيضيف قيمة كبيرة لتجربة متابعة الحدث الرياضي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد