تشكيلة الهلال ضد الشباب –تشكيلة الشباب ضد الهلال في البطولة العربية 2023

تشكيلة الهلال ضد الشباب –تشكيلة الشباب ضد الهلال في البطولة العربية 2023

تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال – يبحث الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي عن هاذين العنوانين إذ أن نصف نهائي البطولة العربية 2023 سيجمع الهلال والشباب في مباراة مثيرة ونهائي مبكر، ما يجعل الكثير يبحثون عن كل ما يتعلق بهذا اللقاء الناري المنتظر.  

ومع تصدر محركات البحث لعنوان تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والشباب، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب، وكذلك تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ثم تمكن من تحقيق فوز كبير على غريمه الاتحاد بنتيجة 3-1 في الدور ربع النهائي، في مفاجئة قوية من نوعها في ظل تشكيلة الاتحاد القوية بالنجوم العالميين.

أما الشباب فقد تسلق إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وبعد انتهاء مباراة الهلال والوحدة في ربع النهائي بالتعادل السلبي، حقق الهلال الفوز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

موعد مباراة الهلال والشباب

وقبل التعرف على تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال يجب التعرف على الموعد حيث يلتقي الهلال مع الشباب يوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة أي السعودية، وكذلك مصر وفلسطين، بينما تأتي الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

تشكيلة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

وضمن سعي الكثير للتعرف على تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال، ستوفر لكم وكالة "سوا" الإخبارية تشكيلة كلا الفريقين

تشكيلة الهلال ضد الشباب

ويتوقع أ يبدأ المدرب خورخي جيسوس تشكيلة الهلال ضد الشباب بترتيب 4 – 4 – 2 ، لتأتي على الترتيب التالي:

في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

في خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، ميشال، سالم الدوسري.

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان، مالكوم.

تشكيلة الشباب ضد الهلال

أما تشكيلة الشباب ضد الهلال فيتوقع ان تأتي حسب المدرب فيسنتي مورينو بترتيب 4 – 3 – 3، والتي تأتي كالتالي:

حراسة المرمي: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: الصقور، تمبكتي، الصبياني، ربيعي.

خط الوسط: جوستافو، ماجد عمر، إيفر بانيجا.

خط الهجوم: عبدالإلة الشمري، أحمد عبدة، هتان سلطان.

قد يهمك: موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية

وبعد التعرف على تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال تجدر الإشارة إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب، حيث تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC وهذا هو ترددها:

  • تردد قناة السعودية الرياضية: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: ⅚

كيفية مشاهدة مباراة الهلال والشباب عبر الانترنت

ولتشاهد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر الإنترنت، هناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق "Shahid VIP"، والذي يذيع كافة مباريات البطولة.

 

تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال - بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والشباب، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب، وكذلك تشكيلة الهلال ضد الشباب وتشكيلة الشباب ضد الهلال.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد