موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

موعد مباراة النصر والشرطة

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023 – يبحث الكثير من محبي الكروية حول العالم عن موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023 "كأس الملك سلمان"، والقنوات الناقلة لها، من أجل متابعتها، حيث تعد المواجهة الأولى للفريقين.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف تعرض لكم موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023، حيث يستعد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لاستضافة مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي، وهي أول مباراة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لعام 2023.

حيث تمكن فريق النصر السعودي من تحقيق فوز كبير على حساب الرجاء المغربي، وهو حامل لقب النسخة السابقة من بطولة الأندية العربية للأبطال 2020، انتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد لصالح فريق النصر، مما يعزز من آماله في التأهل إلى النهائي وتحقيق البطولة.

ومن جهة آخرى، على الرغم من أن جميع التوقعات كانت تميل لصالح السد القطري، إلا أن فريق الشرطة العراقي تمكن من الاستمرار في أداءه المميز خلال منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وقد أكد فريق الشرطة على تألقه بفوزه في ربع النهائي على حساب الزعيم القطري بنتيجة رائعة 4-2، حيث قدم أداءً مميزًا واستفاد من فرصه بشكل جيد ليضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي، تلك النتيجة تعكس التفوق والقوة التي يمتلكها فريق الشرطة وتعزز آمالهم في المضي قدمًا في البطولة والتنافس على لقبها.

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

موعد مباراة النصر والشرطة، من المقرر ان تقام مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي بطولة الأندية العربية لعام 2023 مساء اليوم الأربعاء، الموافق 9 أغسطس 2023، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، كما سيتحدد الفريق الأول الذي سيتأهل رسميًا إلى المباراة النهائية من خلال هذه المواجهة.

توقيت مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

موعد مباراة النصر والشرطة، تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي بطولة الأندية العربية للأبطال 2023، مساء الأربعاء الموافق 9 من أغسطس 2023، وستبدأ المباراة في الساعة التالية:

الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق والكويت.

الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

اقرأ أيضا: محدث: نتيجة مباراة الشباب والوحدة الإماراتي في ربع نهائي كأس الملك سلمان

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

موعد مباراة النصر والشرطة، تستمر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC في نقل وتغطية باقي مباريات بطولة الأندية العربية للأبطال 2023 مباشرة وحصريًا، ليتمكن محبو كرة القدم من متابعة الأحداث والمباريات على الشاشات الخاصة بهذه القنوات.

تردد قناة SSC السعودية على عرب سات

موعد مباراة النصر والشرطة، تتوفر قناة SSC السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات، وتبث على التردد 12380 بالاستقطاب الأفقي، وتستخدم معدل الترميز 27500 مع تصحيح بنسبة 3/4، كما أن القناة مشفرة بتقنية إرديتو 2، مما يمكّن المشاهدين من متابعة أهم المباريات الرياضية بأحدث التقنيات الحديثة.

تردد قناة SSC SPORTS على النايل سات الجديد 2023

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

تاريخ  المواجهة بين النصر والشرطة

المواجهة التي ستجمع بين النصر السعودي والشرطة العراقي هي الأولى من نوعها عبر التاريخ، لم يسبق وأن تقابل الفريقان سواء كان في مسابقة رسمية أو لقاء ودي، ستكون هذه المواجهة مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أغسطس الحالي، وهي مباراة مهمة في نصف نهائي بطولة الأندية العربية للأبطال 2023 "كأس الملك سلمان".

تشكيلية النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في نصف نهائي بطولة الأندية العربية للأبطال 2023

من المتوقع أن يستمر المدرب لويس كاسترو في الاعتماد على التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراتي الزمالك والرجاء وقدمت أداءً مميزًا للغاية فيهما.

وسيستمر الثلاثي الهجومي الناري أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وساديو ماني في التشكيلة الأساسية.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للنصر ضد الشرطة كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الله مادو - علي لاجمي - أليكس تيليس

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - سيكو فوفانا

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليس

تشكيلية الشرطة العراقي أمام النصر السعودي في نصف نهائي بطولة الأندية العربية للأبطال 2023

توقع أن يعتمد المدرب أحمد صلاح على تشكيلة 4-3-3 التي استخدمها في معظم مباريات بطولة الأندية العربية.

سيتولى أحمد باسل فاضل مرمى الفريق، على الرغم من الخطأ الغريب الذي ارتكبه أمام السد. وسيقود هجوم الفريق فهد يوسف.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للشرطة في مباراتها أمام النصر:

حراسة المرمى: أحمد باسل فاضل

خط الدفاع: أحمد يحيى - مناف يونس - كرار عامر عبد - فيصل جاسم

خط الوسط: أمير صباح - بوبكر مجيد - نيانغ - أحمد فرحان مشرف

خط الهجوم: محمود المواس - فهد يوسف.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد