موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024

موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024

موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبي وخاصة متابعي الدوري الإسباني عن موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024.

وتساءل الكثير من متابعي كرة القدم الإسبانية، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024، لما ستشهده المباراة من أجواء حماس ية.

ويعد نادي ريال مدريد، أحد أشهر وأكثر الأندية شعبية في عالم كرة القدم، يُعتبر الفريق الإسباني هو من بين الأندية التي تحظى بقاعدة جماهيرية عريضة وشغف لا يُضاهى.

ونقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024، والتي ينتظرها عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر.

متى يبدأ الدوري الإسباني 2023-2024

متابعينا الكرام قبل الإجابة على سؤالكم حول موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024، سنقدم لكم نبذة مختصرة عن الدوري الإسباني وموعد بدايته.

الدوري الإسباني، المعروف أيضًا باسم "لا ليغا" (La Liga)، هو واحد من أكثر الدوريات الكرة القدم إثارة وحماسًا في العالم. تشتهر الدوري الإسباني بالمنافسة القوية بين أفضل الأندية الإسبانية، وتواجد النجوم العالميين في فرقه.

54c94c53a85ed9e4989c7f21f4eb587226e54bf6.webp

وحول موعد بداية الدوري الإسباني، فقد أعلنت رابطة الدوري الإسباني، عن جدول ومواعيد مباريات الموسم الجديد، وتاريخ بداية موسم الدوري الإسباني 2024 .

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني، أنّ الموعد بدأ الموسم الجديد من الدوري الاسباني الموسم الجديد 2023-2024 سيبدأ يوم الجمعة في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل ، 11 أغسطس 2023.

وسيتوقف الدوري الإسباني، خلال فترة عطلة أعياد الميلاد، على أن يعود اللاعبون في أيام 2 و3و4 يناير 2024 لخوض المباريات.

موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي أتليتك بلباو، مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

ويستضيف ملعب سان ماميس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني، وبهذا نكون قد أجبنا عن تساؤلاتكم حول موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية.

اقرأ أيضا: بالفيديو: سبب تصدر حليمة بولند الترند.. وما قصتها مع رونالدو؟

موقف ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في جدول الدوري الإسباني

في الموسم الماضي من الدوري الإسباني، احتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 78 نقطة حصدها من 38 مباراة. فاز الفريق في 24 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات.

بالمقابل، احتل أتلتيك بيلباو المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة حصدها من 38 مباراة. فاز الفريق في 14 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 15 مباراة.

وهذه المعلومات تظهر تفاوتًا في أداء الفريقين خلال الموسم الماضي، حيث كان ريال مدريد يحتل المركز الثاني بفارق النقاط عن برشلونة الذي احتل المركز الأول، بينما احتل أتلتيك بيلباو مركزًا أقل بفارقٍ كبير.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

تستعرض قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن بين هذه المباريات يُذاع لقاء ريال مدريد ضد أتليتك بيلباو على قنواتها.

وتُعتبر بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولات الدوري الإسباني في تلك المناطق، وذلك يشمل جميع المباريات التي تجري في الموسم الكروي.

بفضل التغطية الواسعة والمميزة للقنوات، يتمكن محبو كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مشاهدة الأحداث الحماسية والمثيرة لمباريات ريال مدريد وأتليتك بيلباو على الشاشة.

وفيما يلي ترددات مجموعة بني أن سبورت:

1- التردد الأول beIN SPORTS ي فتح على النايل سات
- التردد: 12064.
- الاستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

2- تردد الثاني beIN SPORTS يفتح على النايل سات
- التردد: 12245.
- الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

3- التردد الثالث beIN SPORTS يفتح على النايل سات
- التردد: 12264.
- الاستقطاب: عمودي
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 3/2

وبهذا متابينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيها متابعين الكرام كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024، وتفاصيل أخرى تحص هذه المباراة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد