بالفيديو: سبب تصدر حليمة بولند الترند.. وما قصتها مع رونالدو؟

سبب تصدر حليمة بولند الترند.. وتفاصيل الاتصال مع رونالدو

سبب تصدر حليمة بولند الترند وما علاقة ذلك برونالد، حيث تصدر اسم الإعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر" الذي تغيّر اسمه مؤخرًا إلى "إكس X".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية اسم الإعلامية الكويتة الشهيرة حليمة بولند، وذلك نشرها مقطع فيديو يوثّق لحظة اتصال كريستيانو رونالدو بها.

وزعمت الإعلامية حليمة بولند عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّ النجم الأرجنتيني كريستيانو رونالدو -لاعب فريق النصر السعودي- اتصل بها، وتكلمت معه خلال الاتصال الهاتفي، وفيما بعد نشرت مقطع فيديو يوثّق هذا الاتصال، في حين زعم بعض رواد التواصل الاجتماعي بأنّ هذه الفيديو تمت فبركته عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.

85de7f1920514bf.jpg

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تصدر حليمة بولند الترند وما علاقة رونالدة بتصدرها الترند.

سبب تصدر حليمة بولند الترند

أثارت الإعلامية الكويتة الشهيرة حليمة بولند، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنّ زعمت خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "تيك توك"، أنّ النجم الأرجنتيني رونالدو اتصل عليها.

وتصدر اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الترند بعد مكالمة هاتفية جمعتها مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشرت حليمة بولند فيديو عبر حسابها على “تيك توك” توثق مكالمة بينها وبين كريستيانو رونالدو.

وقال رونالدو في المكالمة: "مرحبا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ.. أنا كريستيانو"، لترد حليمة صارخة: "كريستيانو رونالدو.. يا إلهي حقاً".

وضحك نجم النصر السعودي على رد فعل حليمة بولند، واستكمل: "كنت أريد أن أتصل بصديقي أعتذر".

لكن حليمة ردت: “أنا صديقك.. وأقطن بالقريب منك، إحنا السويت اللي جنبك”.

اقرا أيضا: سبب وفاة دجانغو إدواردز المهرج الأميركي الشهير - دجانغو ويكيبيديا

وسألها رونالدو عما تفعله هنا، لتجيب حليمة: “أنا مقدمة تلفزيونية، ونجمة مشهورة أيضاً".

لكن شريك جورجينا كرر اعتذاره، مع إصرار حليمة أنها أفضل غلطة حدثت لها في حياتها وفي العالم.

وعلقت حليمة: “أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة.. طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية”.

@uaesoccer

منو كان يتصور ان حليمة بولند وكرستيانو يكلمون بعض بالغلط في خميس مشيط 🤣 كرستيانو يقولها وش تسوين مع خويي يحسبها معه 🤣🤣

♬ original sound - حدث الرياضة

وتفاعل الناشطون مع الحدث ما بين مشكك فيه، قائلين إنه تم باستخدام الذكاء الاصنطاعي، بينما وصف آخرون الأمر بـ”أحلام العصر”، بأن يهاتف رونالدو حليمة.

حليمة بولند تثير الجدل

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلاً كبيراً بمواقع التواصل الاجتماعي عقب اتصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بها بالخطأ، ومعاودته الاتصال للقائها بعد تعبيرها عن إعجابها به.

وأوضحت حليمة بولند أن لاعب نادي "النصر" السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اتصل بها مجددا خلال تواجدها بغرفتها في فندق بخميس مشيط، بعد الاتصال الخاطئ الذي تم في المرة الأولى.
وفي مقطع الفيديو الذي وثقته بولند، تفاجأت الإعلامية باتصال كريستيانو، حيث ظهرت وهي ممسكة بباقة ورد تنوي تقديمها له، وقالت: "اتصال ثاني، هاللو كرستيانو رونالدو، أنا أحبك، والله العظيم والله عليا الطلاق أي لاف يو (أحبك)".

وأعاد كريستيانو الاستفسار عن موعد اللقاء، حيث قالت له حليمة بولند إنه اليوم في صالة الاستقبال بالفندق، وبعدها سألها اللاعب هل ستكون مع أصدقائها فردت بنعم، ولم يعترض رونالدو ورحب باللقاء.

وحسب ما ذكرت الإعلامية، كان رونالدو قد اتصل أول مرة بها على غرفتها داخل فندق في خميس مشيط عن طريق الخطأ، عندما كان يتصل بصديقه، لكنه في المرة الثانية اتصل بها قاصدا، لترد عليه مازحة بأن هذه أحلى غلطة بالعالم، ما أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبر البعض أن الاتصال مركب أو مفبرك عبر الذكاء الاصطناعي.

 

 

رد حليمة بولند على أنباء فبركة الفيديو

ردت حليمة بولند خلال تسجيل صوتي على أنباء فبركتها اتصال لاعب النصر كرستيانو رونالدو بالذكاء الاصطناعي، وقالت في التسجيل الذي نشرته عبر حسابها في "سناب شات: "في إشاعة طالعة أن المقطع مفبرك، أو بالذكاء الاصطناعي الذي لا أعرف ما هو أصلا. حبايبي، خلوا عنكم الذكاء الاصطناعي، وركزوا بذكائكم الطبيعي.. هل يعقل أن أكون بهالسذاجة والغباء أن أفبرك مقطع مثل هذا، يحولني إلى المساءلة القانونية.. هل أنا مو عارفة العواقب الوخيمة، لتصرف غبي مثل هذا؟ هذا أولا".

وأضافت: "ثانيا والأهم.. الاتصال من تيلفون الفندق من غرفة إلى أخرى، يعني في شهود في الفندق، وأكيد عندهم سيستم يبين مين اتصل على من، ويبين إذا أنا اتصل على نفسي من نفس الغرفة، أو يبين مثلا إذا مديرة أعمالي متصلة من غرفتها ومسوية نفسها كرستيانو.. هذا كله بيبين في الفندق وأكيد في تحريات وشهود وتسجيلات".

وأكملت: " ثالثا وهذا الأهم، تصرفي كان بكل عفوية وبساطة، كوني واحدة من جماهيره، صورت بكل بساطة وعفوية، فكان التصوير والتسجيل لأي واحد أو واحدة تشوف نجم تحبه أكيد راح تصور، مثل ما يصير مع جمهوري إذا شافوني، فما بالكم بنجم عالمي، كان كله من باب الفكاهة والضحك".

وختمت: "لما قلت له بشوفك في اللوبي "صالة استقبال الفندق" كان عشان أتصور معه، ورحت على طول عشان كان عندي مهرجان موسم عسير، وهو راح التمرين، فهذا كل الموضوع حبايبي".

 

@ba37_m

🎙️الأعلامية حليمة بولند ⬇️ : _ توضيح أخير على موضوع إتصال اللاعب كريستيانو رونالدو ومرح أعلق مره ثانية بس مضطره اللحين لأنه وايد كبر الموضوع _

♬ الصوت الأصلي - 🕊️بسمة🥀 Ba2ma7🕊️🇸🇦

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات حول سبب تصدر حليمة بولند الترند وما علاقة ذلك برونالد.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد