جامعة غزة تصدر تنويهاً بشأن احتفال تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

جامعة غزة

أصدرت جامعة غزة ، مساء اليوم الأحد 6 أغسطس 2023، تنويهاً بشأن احتفال تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والذي تم عقده قبل عدة أيام.

وفيما يلي نص التنويه كما وصل "سوا":

تنويه صادر عن جامعة غزة

تؤكد جامعة غزة حرصها الشديد على استضافة كافة الفعاليات العلمية والاكاديمية واحتفالات تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، وبعد احتفال التخرج الذي نظمته جامعة غزة قبل أيام حضره الالاف من أبناء شعبنا وشهد له الجميع بحسن التنظيم والإدارة والبرنامج الهادف حيث فاق التوقع خرج علينا البعض بنشر فيديو من احدى احتفالات تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة الذي تم تنظيمه بالتعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم شرق غزة يحتوي على بث أغنية غير المخصصة لاحتفالات النجاح والتكريم وبناء عليه توضح الجامعة التالي :

اثناء التجهيز للحفل وفي بروفات دخول الطلبة طلبت مجموعة من الطالبات اغنية من فني الصوت وقام بتشغيلها وعند الانتباه لها من قبل القائمين على الحفل تم اغلاقها فوراً وتدارك الأمر.

ندرك جيداً حق الفتيات بالفرحة وعيش بهجة النجاح ولكننا حريصون ان يتم ذلك في اطار الثقافة العامة والأصالة الفلسطينية المعهودة.

ان الحفل المذكور كان بمثابة استضافة جامعة غزة للطلبة الناجحين في الثانوية العامة بمدارس شرق غزة ومتفق على كافة فقرات البرنامج التي تعبر عن تقاليد مجتمعنا وتعزيز قيم العلم والثقافة، وان الجامعة كما هي المديرية لن تسمح لأي خرق لتعاليم مجتمعنا.

نتمنى من كافة النشطاء اعتبار الموضوع لا يتعدى خطأ من فني الصوت كان يريد تلبية طلب بعض الطالبات اثناء التجهيز للحفل وفي فترة فراغ على المسرح اثناء بروفات دخول الطلبة ولم يدرك حجم الخطأ الذي ارتكبه.

وتثمن جامعة غزة الحرص الشديد من كافة شرائح المجتمع الفلسطيني على مؤسساتنا التعليمية التي تعد رافعة مجتمعية ووطنية، وستبقى الجامعة احدى المؤسسات التي يفتخر بها كل فلسطيني، ونهنئ كافة الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذويهم ونتمنى لهم مستقبلاً مشرقاً ونشكر وزارة التربية والتعليم ومديرية شرق غزة على ما يبذلونه من جهد في خدمة المجتمع الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد