رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل

رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل

رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل، حيث يبحث الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة حائل، خلال هذه الأيام عن رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل.

يتساءل جمهور الفن والطرب والغناء في المملكة العربية السعودية ، عبر محركات البحث مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية حجز وشراء تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل، المقرر عقدها خلال شهر أغسطس، ضمن فعاليات وحفلات جولة المملكة 2023.

اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم وأسعارها

ويتطلع جمهور عشاق الفن والطرب والغناء إلى حفلة الفنانة خديجة معاذ والفنان دحوم الطلاسي والفنان جابر الكاسر- حفلة حائل، حيث تترقب الجماهير هذه الحفلة بفارغ الصبر.

حفل-حائل-780x470.jpg

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل، وذلك حرصًا من أيضاً على استمتاعكم بتجربة غنائية لا تنسى.

موعد حفلة حائل

وتعتبر حفلة حائل بمشاركة الفنانة خديجة معاذ والفنان دحوم الطلاسي والفنان جابر الكاسر، فرصة رائعة لعشاق الفن والموسيقى للاستمتاع بأدائهم والاستمتاع بمجموعة من الأغاني الرائعة التي تجذب الجماهير وتلهمهم.

وفيما يخص تفاصيل الحفلة، فقد الحساب الرسمي لموقع بنش مارك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كشفت عن تفاصيل حفلة الفنان دحوم الطلاسي مع جابر الكاسر وخديجة معاذ -حفلة حائل.

وسيقام حفل حائل بمشاركة الفنانة خديجة معاذ والفنان دحوم الطلاسي والفنان جابر الكاسر، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 أغسطس 2023، في مسرح قاعة المؤتمرات بجامعة حائل، ضمن جولة المملكة لعام 2023.

ومن المقرر، أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، وسيستمر حتى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، يُشار إلى أن الحفل سيتم بثه مباشرة على قناة روتانا.

ويُعد هذا الحفل فرصة مميزة لعشاق الفن والموسيقى في مدينة حائل للاستمتاع بأداء جابر الكاسر ودحوم الطلاسي وخديجة معاذ لأجمل الأغاني وقضاء وقت ممتع في جو من الحماس والمتعة الفنية.

أسعار تذاكر حفل حائل

تترقب الجماهير السعودية حفلة حائل بشدة نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الثلاثي الفني، ومن المتوقع أن يقدموا خلال الحفلة مجموعة من أروع أغانيهم، مما يجعل هذا الحدث فرصة لا تُفوَّت للاستمتاع بالأداء الفني المميز والاستماع للأغاني المحبوبة.

وأقام الفنانان جابر الكاسر ودحوم الطلاسي سابقاً، حفلة في المملكة العربية السعودية في شهر أغسطس الحالي، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 في منطقة الخرج بالصالة المغطاة.

وكما هو معلوم، فإن أسعار تذاكر حفلة حائل والتي يشارك فيها دحوم الطلاسي وجابر الكاسر وخديجة معاذ في حايل لن تختلف عن أسعار حفلتهما السابقة مع بدر الحبيش.

 

وجاءت أسعار تذاكرحفلة الفنانة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل كما يلي: 

- التذكرة الذهبية بسعر 290.00 ريال سعودي

- التذكرة الفضية بسعر 175.00 ريال سعودي

- التذكرة البرونزية بسعر 115.00 ريال سعودي

لقطة الشاشة 2023-08-06 103424.png

رابط حجز تذاكر حفلة حائل

للحصول على تذاكر حفلة الفنانة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر في منطقة حائل خلال شهر أغسطس، نقدم لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل حول رابط تذاكر حفل حائل.

وتترقب الجماهير السعودية حفلة حائل، بفارغ الصبر بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها المطربون المشاركون بالحفلة، ولأنها ستقدم تجربة لا تنسى للجماهير السعودية.

ويتطلع جمهور عشاق الفن والطرب والغناء إلى حفلة حائل، حيث تعتبر حفلة حائل فرصة رائعة لعشاق الفن والموسيقى للاستمتاع بأدائها والاستمتاع بمجموعة من الأغاني الرائعة التي تخطف القلوب.

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل هنا

خطوات حجز تذاكر حفلة حائل

إليكم متابعين الكرام خطوات حجز تذاكر حفلة حائل بمشاركة الفنانة خديجة معاذ والفنان دحوم الطلاسي والفنان جابر الكاسر:

1- الدخول إلى موقع enjoy من هنا أو ticketingboxoffice  من هنا

2- ستظهر أمامك العديد من الفعاليات اختار حفلة الكاسر والطلاسي وخديجه معاذ.

3- بعدها اضغط على كلمة شراء التذاكر.

4- سيطلب من تسجل الدخول على الموقع بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.

5- اختار الفئة التي تناسب أسعارك المذكورة سلفا ثم المقعد الذي تريد حجزه.

6- بعد تحديد مقعدك اضغط على كلمة الدفع الموجودة في الأسفل.

7- يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرض لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ ودحوم الطلاسي وجابر الكاسر- حفلة حائل

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد