قتيل وإصابة بجريمتي إطلاق نار في الداخل المحتل

قتيل وإصابة بجريمتي إطلاق نار في نحف وشفا عمرو

قُتل الشاب فلسطين مطر في الأربعينيات من عمره، الليلة الماضية، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة نحف بمنطقة الشاغور، ما أدّى لارتفاع حصيلة الضحايا منذ مطلع العام إلى 129 ضحية.

وأقرّ طاقم طبي وفاة الضحية خلال نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى بعد فشل محاولات إنعاشه وإنقاذ حياته، وعُلم أنّ الضحية تعرض لإطلاق نار خلال تواجده داخل سيارة في البلدة، وفق موقع عرب 48.

وأوضحت الشرطة الإسرائيلية، أنّ الجريمة في نحف وقعت على خلفية "نزاع متواصل بين عائلات مجرمين"؛ فيما لم تبلغ عن اعتقال أي مشتبه به، وفق تعبيرها.

وفي السياق، أُصيب شاب من مدينة طمرة في العشرينيات من عمره بجراح متفاوتة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار نفذت صباح اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، على شارع 70 بمساره بالقرب من مدينة شفاعمرو.

وتلقى مركز الزهراوي الطبي بلاغاً عن جريح عند مفرق نعمة قرب شفاعمرو، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وقدم إسعافات أولية لمصاب بإطلاق نار، ونقله على وجه السرعة إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج، علما أن المصاب بحالة مستقرة، حيث وصفت حالته بين المتوسطة والخطيرة.

اقرأ أيضا: إصابات خطيرة في جريمتي إطلاق نار بدير حنا وكفر كنا بالداخل الفلسطيني

وهرعت قوات من الشرطة إلى موقع الجريمة، وأغلقت الموقع والمفرق أمام حركة السير، وشرعت بجمع الأدلة والبيانات من موقع الجريمة، وفتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وبحسب المعلومات الأولية، فقد أطلق مجهولون النار صوب مركبة عندما كانت تسافر عند مفرق نعمة المحاذي لمدينة شفاعمرو، وهربوا من المكان.

المصدر : وكالة سوا- عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد