تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة، حيث يبحث عشاق كرة القدم الأوروبية خلال هذه الساعات القليلة عن تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ في منافسة ودية تحت أنظار الجميع استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم نحو مواجهة العيار الثقيل التي تجمع فريقي ليفربول ضد بايرن ميونيخ في مباراة ودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

لذلك يتساءل الكثيرون من عشاق كرة القدم خلال هذه الساعات عبر محركات البحث وأشهرها "غوغل"، عن تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة، وذلك من خلال الأسءلة التالية: أين أشاهد مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ؟ وما هي تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ؟

وبشكل عام، تُعد مباريات الأندية الكبيرة في العالم محط اهتمام واسع من قبل محبي الرياضة، ومباراة بين فريقي ليفربول وبايرن ميونيخ لن تكون استثناءً، حيث ستكون فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة أداء الفرق ومدى استعداداتها قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

image (2).jpg

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، وخلال السطور القادمة في هذا المقال، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ

مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الوديّة والمثيرة، من المقرر، أنّ تقام اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023، على ملعب سنغافورة الوطني.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات، والساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت تونس والجزائر، والساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت جرينتش، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

ويمكن للمتابعين من جميع أنحاء العالم متابعة المباراة وفق الأوقات المحلية والدولية المذكورة، هذه المباراة ستكون فرصة لجماهير كرة القدم للاستمتاع بمواجهة قوية بين فريقين كبيرين ومشاهدة أداء الفرق واستعداداتها للموسم الجديد.

تشكيلة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام الآن، كافة التفاصيل حول تشكيلة مبارة ليفربول وبايرن ميونخ والتي تأتي استعدادًا وتحضيرًا للموسم الجديد.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد ليفربول

الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، استقر على تشكيل العملاق البافاري لمواجهة نظيره فريق ليفربول مساء اليوم الأربعاء وديًا استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، وفيما يلي تشكيلة بايرن ميونخ ضد ليفربول:

- حراسة المرمى: نوير.

- خط الدفاع: نصير مزراوي، الفونسو ديفيز، بنجامين بافارد، دايوت أوباميكانو.

- خط الوسط: جمال موسيالا، كونارد لايمر، جوشوا كيميتش.

- خط الهجوم: سيري جنابري، كينجسلي كومان، ليروي ساني.

تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونيخ

- حراسة المرمي: اليسون بكير

- خط الدفاع: روبيرتسون _ فان دايك _ ابراهيما كوناتي _ ارنولد

- خط الوسط: اليكسيس ماك اليستر _ كلارك _ هارفي اليوت

- خط الهجوم: لويس دياز _ داروين نونيز _ محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ

أحداث مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ سيتم بثها عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، وهي الناقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستتم عرض المباراة بالتحديد على قناة "AD Sports 1".

ويتيح هذا لعشاق كرة القدم في هذه المنطقة فرصة مشاهدة المواجهة القوية بين فريقين كبيرين والاستمتاع بمنافسة رائعة قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا: تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

يُعتبر بث المباراة على قناة "AD Sports 1" فرصة رائعة للجماهير لمتابعة نجوم كرة القدم البارزين والتعرف على أداء الفريقين قبل بداية الموسم.

وفيما يلي تردد قناة AD Sports 1

- التردد: 12091.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: عمودي.

- معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

- الجودة: HD.

ليفربول وبايرن ميونخ

نادي ليفربول يدخل مباراته اليوم بكل عزيمة وإصرار و حماس كبير، بعد أداء رائع في المباريات الودية السابقة. فقد فاز في المباراة الماضية على نادي ليستر سيتي برباعية نظيفة، وتعادل في الجولة الثانية مع نادي غرويتر فورت بنتيجة 4-4، وحقق الفوز في المباراة الودية الأولى أمام نادي كارلشروهر بنتيجة 4-2.

أما نادي بايرن ميونيخ فيدخل المباراة اليوم بعد فوزه في المباراة الأخيرة على نادي كاواساكي بنتيجة 1-0، ولكنه خسر في المباراة التي تلتها أمام نادي مانشستر سيتي بنتيجة 1-2. والمدرب الألماني "توماس توخيل" يسعى لتصحيح الأخطاء الحاصلة في المباريات السابقة ومحاولة الفوز على فريق بحجم ليفربول في هذه المواجهة الودية.

من المتوقع أن تكون المباراة شرسة ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحسين أدائه والاستعداد بشكل جيد للموسم الكروي القادم. يتطلع المشجعون في جميع أنحاء العالم إلى مشاهدة هذه المباراة القوية بين ليفربول وبايرن ميونيخ والتمتع بمستوى اللعب العالي والأهداف الرائعة.

وبهذا متابعينا الكرام والأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول  تشكيلة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد