تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة في كأس الملك سلمان

تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة في كأس الملك سلمان

تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في كأس الملك سلمان ، حيث يبحث الكثير من عشاق ومحبين الكروية في العالم عن تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في المباراة الودية المثيرة التي تأتي ضمن البطولة العربية للأندية 2023 – 2024، ما يجعل الجميع متشوق لمعرفة تشكيلة كلا الفريقين، ويترقبون الأداء الرائع والمنافسة الشرسة بين الفريقين.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال التالي، تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023، بالإضافة إلى كافة المعلومات حول مباراة الاتحاد ضد الشرطة في كأس سلمان للأندية 2023.

موعد الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

في إطار مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيتواجه نادي الاتحاد السعودي مع نادي الشرطة العراقي في مباراة مهمة تهدف إلى تحقيق صدارة جدول ترتيب المجموعة، حيث من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السعودي ضد الشرطة العراقي اليوم الأربعاء 2 أغسطس ، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية 2023، ويعتبر هذا اللقاء فرصة حاسمة للفريقين من أجل تعزيز موقعهما في الترتيب العام للمسابقة والمنافسة على البطولة.

توقيت مباراة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

تنطلق صافرة مباراة الاتحاد السعودي اليوم ضد الشرطة العراقي في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهر

التشكيلة المتوقعة لنادي الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي نونو سانتو المباراة القوية أمام نادي الشرطة العراقي بالتشكيلة الأساسية المتوقعة التالية:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: مد الله العليان، هوساوي، شراحيلي، أحمد بالمسعود.

خط الوسط: طارق حامد، إيجور كورونا دو، جواو فيليبي، روماريو (كانتي).

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله.

هذه التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريق الاتحاد تضم مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، ومن المتوقع أن يقدموا أداءً قويًا ومتميزًا في المباراة القادمة.

التشكيلة المتوقعة لنادي الشرطة ضد الاتحاد اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

من المتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية لنادي الشرطة العراقي في المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد باسل.

خط الدفاع: كرار عامر، آل مناع، مناف يونس، أحمد يحيي.

خط الوسط: فرحان، نيانغ، موموني، فهد يوسف.

خط الهجوم: آسو رستم، الزهرة.

هذه التشكيلة المتوقعة تتضمن لاعبين مميزين في جميع المراكز، ومن المتوقع أن يسعى نادي الشرطة العراقي لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتهم القادمة ضد نادي الاتحاد السعودي في إطار بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

يُذاع اللقاء بين الفريقين الاتحاد السعودي والشرطة العراقي عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، سيتمكن المشجعون من متابعة المباراة، ومن من المتوقع أن تكون المباراة شيقة وممتعة حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في بطولة الأندية العربية 2023.

تردد قناة SSC الناقلة لمباريات البطولة العربية للأندية 2023

نقدم لكم تردد قناة SSC، وذلك من أجل مشاهدة مباراة النصر والزمالك القادمة، ومشاهدة جميع مباريات كأس الملك سلمان للأندية 2023.

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة النصر والزمالك في كأس الملك سلمان للأندية 2023

ترتيب الفريقين في البطولة العربية للأندية 2023

يحتل نادي الاتحاد "العميد" المركز الأول في الترتيب برصيد 6 نقاط، في حين يأتي الفريق الشرطة مباشرة خلفه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

حتى الآن، حقق الفريق الاتحاد الفوز في أول جولتين عندما واجه الترجي والصفاقسي التونسيين، وفي الجولة الحالية ينافس الفريق العراقي، حيث يسعى إلى تحقيق الانتصار الثالث والحصول على العلامة الكاملة.

ومن جهته، لم يخسر الشرطة العراقي حتى الآن، إذ حقق الفوز وتعادل في المباريات السابقة، ومع ذلك، يبقى الفارق بين الفريقين أن الاتحاد فاز في جميع مبارياته حتى الآن، بينما حقق الشرطة انتصارًا وتعادلًا في مبارياته السابقة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023، بالإضافة إلى ترتيب الفريقين في البطولة العربية للأندية 2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد