القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزمالك في البطولة العربية 2023

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزمالك في البطولة العربية 2023

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزمالك في البطولة العربية 2023 -  تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان نحو مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي النصر والزمالك في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية. يتواجد نادي النصر السعودي في المجموعة الثالثة برفقة كل من الزمالك المصري والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي. وتتوقع الجماهير العربية بشغف كبير انطلاق مباراة النصر المقبلة أمام الزمالك، لمشاهدة تلك المواجهة القوية.

ويبحث العديد من عشاق كرة القدم السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الزمالك في البطولة العربية 2023 .

النصر.png
 

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال السطور التالية حول موضوع القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزمالك المصري  .

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزمالك

بينما تُنقل مباراة النصر ضد نظيره الزمالك في منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية عبر قناة. SSC sport  Sport"،وهي الناقلة الحصرية والوحيدة لمنافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية..

موعد مباراة النصر والزمالك

سيستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف مباراة من العيار الثقيل، حيث ستجمع بين فريقي الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، يوم الأربعاء القادم، الموافق 2 من شهر أغسطس

تنطلق مباراة النصر أمام نظيره الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال، 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد