بالفيديو: اشتية: مجلس الوزراء يناقش اليوم قضايا سياسية وأمنية ومالية

محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، أن مجلس الوزراء الفلسطيني سيناقش قضايا سياسية وأمنية ومالية .

وقال اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء الفلسطيني: "يناقش مجلس الوزراء اليوم: قضايا سياسية وأمنية ومالية، وقضية سماسرة التصاريح الذين يتاجرون بعرق جبين العمال، والمشاركة السياسية للمرأة، وتخصيص منح للطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة ، وجدول تشكيلات الوظائف للعام الحالي لإقرارها".

اقرأ/ي أيضا: رئيس سلطة الطاقة يوضح بشأن أزمة الكهرباء في قطاع غـزة

وأكمل: "الشكر للشقيقة مصر على استضافة اجتماع الفصائل الفلسطينية، الذي دعا له الرئيس محمود عباس ، وإن تشكيل لجنة للمتابعة يعطي بريق أمل باستمرار الحوار ونحن نرحب بذلك".

وأضاف: "نُثني على ما جاء في خطاب السيد الرئيس من خطورة المرحلة والهجمة الإسرائيلية المتكررة يوميا، ووجوب وقوف الجميع خلف مسؤولياتهم الوطنية لمواجهة هذه الهجمة ضمن اطار البرنامج النضالي الوطني".

وتابع: "يدين مجلس الوزراء العمل الاجرامي الذي ارتكب بحق قوات الامن الوطني في مخيم عين الحلوة، ويحمل المعتدين كامل المسؤولية عما جرى في المخيم".

وأردف: "يرحب مجلس الوزراء ويثمن قرار الجمعية العامة لـ "كنيسة تلاميذ المسيح" في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا على اعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري".

كلمة اشتية في مستهل جلسة الحكومة
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد