تشكيلة الاتحاد اليوم ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة ورابط التذاكر

تشكيلة الاتحاد اليوم ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة ورابط التذاكر

تشكيلة الاتحاد اليوم ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة ورابط التذاكر - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات الجارية والمقبلة عبر مختلف محركات البحث وأصبح الترند على محرك البحث العالمي والشهير جوجل في الوطن العربي والعالم أجمع، عن موضوع مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي التونسي في البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية 2023".

ويأتي التسارع الكبير بالبحث منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، وذلك نظراً لأهمية تشكيلة الاتحاد اليوم بالنسبة للجماهير العربية المتشوّقة لحضور ومتابعة المباراة من الملعب، وكذلك من مشجعي الاتحاد والصفاقسي على وجه التحديد في الوطن العربي وخارجه، لذلك..

نحرص نحن في طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية على تقديم العديد من التفاصيل وكل ما ترغبو في البحث عنه ومعرفته فيما يتعلق بموضوع مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي، وأيضاً تشكيلة الاتحاد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى رابط حجز تذاكر المباراة، كل هذا وأكثر من خلال التفاصيل الآتية:

موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي

وتستعد تشكيلة الاتحاد اليوم والفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة الصفاقسي التونسي، غدًا الأحد، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ستُقام مباراة الاتحاد والصفاقسي ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة العربية، وتضم أيضًا فريقي الترجي التونسي والشرطة العراقي.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بثها عبر قنوات SSC الرياضية، وهي الناقل الحصري للبطولة العربية.

توقيت مباراة الاتحاد اليوم ضد الصفاقسي 

وفيما يتعلق بتوقيت مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي فإنه سيكون كالتالي:

بتوقيت مصر (القاهرة): الساعة العاشرة مساءً.

بتوقيت (مكة المكرمة، فلسطين): الساعة العاشرة مساءً.

بتوقيت دول شمال أفريقيا (المغرب وتونس والجزائر): الساعة الثامنة مساءً.

بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة: الساعة الحادية عشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الصفاقسي اليوم

ستبث المباراة على شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقلة الحصرية لمنافسات البطولة العربية للأندية، إلى جانب قنوات رياضية أخرى في العالم العربي.

وسيكون المعلق الرياضي سعد يحيى هو المعلق على مجريات المباراة بين الاتحاد والصفاقسي عبر قنوات SSC الرياضية.

وكان فريق الاتحاد السعودي قد انطلق بقوة في بطولة الأندية العربية بتحقيق فوز ثمين على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (2-1) في مباراته الافتتاحية في دور المجموعات.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي

وكانت قد أعلنت إدارة الاتحاد السعودي ممثلةً بالصفحة الرسمية للنادي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة للنادي عن نزول و فتح رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ولكي تتمكن من حجز رابط تذاكر مباراة الاتحاد اليوم إضغط على الرابط الآتي "من هنا".

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر

تشكيلة الاتحاد اليوم ضد الصفاقسي التونسي

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، على الأسماء التالية في تشكيلة الاتحاد اليوم ضد الصفاقسي في البطولة العربية:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، مدالله العليان.

خط الوسط: جوتا، كورنادو، طارق حامد، رومارينيو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

مشوار الاتحاد في البطولة العربية

وقد بدأ الاتحاد مشواره في البطولة العربية بتحقيق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، بينما خسر الصفاقسي أمام الشرطة العراقي بنتيجة (1-2).

سيختتم الاتحاد مشواره في البطولة العربية بمواجهة الشرطة العراقي في الثاني من أغسطس المقبل، في مباراة الجولة الثالثة.

وقد سبق للاتحاد والصفاقسي أن التقيا في 4 مواجهات سابقة في دوري أبطال العرب، حيث فاز الاتحاد في مباراتين، وفاز الصفاقسي في مباراة واحدة، وانتهت المباراة الرابعة بالتعادل.

بهذا الفوز، حصل اتحاد جدة على ثلاث نقاط واحتل صدارة ترتيب المجموعة. بينما تلقى نادي الصفاقسي خسارة في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة. تتواجد الفرق الأربعة في المجموعة الأولى بما فيها الترجي التونسي والشرطة العراقي ويشكلون تحديا قويا للفرق المشاركة في البطولة ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية في مباريات المجموعة.

وبهذا متابعي وكالتنا "وكالة سوا الإخبارية" كنا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل وكل ما ترغبو في الحصول عليه وبالذات تشكيلة الاتحاد اليوم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد