رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر

رابط ججز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر

رابط ججز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر - حيث يزداد البحث مؤخراً وفي الساعات القليلة الماضية والجارية وكذلك الاوقات المقبلة عن موضوع رابط حجز التذاكر لهذه المباراة في الجولة الثانية من البطولة العربية والمعروفة بإسم بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ويأتي ذلك التزايد بالبحث عن موضوع رابط ججز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية وكذلك أصبح من المواضيع الترند على محرك البحث جوجل تحديداً، وذلك من قبل الكثيرين بل الآلآف والعديد من المتابعين وجمهور كرة القدم العربية والآسيوية وتحديداً من الجمهور العربي المحب لكرة القدم السعودية ومن محبي الاتحاد والصفاقسي على وجه الخصوص، لذا..

يحرص طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية على تقديم كافة التفاصيل وكل ما ترغبو في الحصول عليه فيما يتعلق برابط ججز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي، وكذلك طريقة حجز تذاكر المباراة، عدا عن أسعار التذاكر للمباراة التي تجمع ببطل السعودية في الموسم المنصرم الاتحاد السعودي، وبالفريق التونسي المتألق الصفاقسي، وذلك من خلال ما نقدمه من خلال العناوين الآتية:

موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية

 حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي في كأس الملك سلمان 2023 أصبح متاحًا للجمهور المتشوق لحضور هذه المواجهة الرياضية المثيرة. ستجمع المباراة بين نادي الاتحاد السعودي ونظيره نادي الصفاقسي التونسي في إطار البطولة العربية، والتي ستُقام في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 30 يوليو من العام 2023، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك للأندية.

إقرأ أيضاً: مواقع حجز تذاكر مباريات البطولة العربية.. تيكت ميكس ومكاني

تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي

تحديدًا، ستنطلق المباراة بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، لتقدم متعة اللعب والتنافس الكروي ال حماس ي للمشجعين في هذا التوقيت المميز.

الاتحاد والصفاقسي.webp
 

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي

ولكي تمكن من حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي، يمكنك القيام بذلك عبر منصة تكت مكس، حيث ستتوافر التذاكر للجمهور المهتم بالحضور ومشاهدة المواجهة الشيقة.

وفي التالي نضع بين أيديكم كافة التفاصيل وتحديداً الرابط الذي من خلاله يمكنك حجز التذاكر لحضور مباراة الاتحاد والصفاقسي التونسي في الجولة الثانية من البطولة العربية "بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023".

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي

وفي التالي نوضّح لكم بالتفصيل كافة الطرق والخطوات التي يجب عليك اتباعها إذا ما أردت حضور وحجز تذاكرمباراة الاتحاد القادمة ضد الصفاقسي التونسي، وهي على النحو الآتي: 

  • ادخل على موقع تكت مكس من خلال الرابط المتاح للبيع.. إضغط هنا
  • ستظهر لك العديد من الخيارات على الشاشة، ابحث عن مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي واضغط عليها.
  • عند ظهور الصفحة الجديدة، قم بتسجيل الدخول إذا كنت مستخدمًا مسجلًا أو أنشئ حسابًا جديدًا إن لم يكن لديك حساب بالفعل.
  • بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك فئات مختلفة لتذاكر المباراة، اختر الفئة التي تناسبك وتناسب ميزانيتك.
  • بعد ذلك، انقر فوق "شراء التذاكر" واختر عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • قم بإتمام عملية الدفع بالطريقة التي تفضلها، وتأكد من أن جميع المعلومات الخاصة بك صحيحة.

وبهذه الطريقة، ستكون قد حجزت تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي في كأس الملك سلمان 2023، استعد للانضمام إلى جماهير الكرة العربية والاستمتاع بمتعة المباراة الرياضية المثيرة في هذه البطولة المميزة.

أسعار تذاكر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في كأس الملك سلمان

تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي التونسي في كأس الملك سلمان 2023 متاحة للشراء عبر العديد من المنصات المختصة في بيع التذاكر، مثل مكاني وتكت مكس. يمكن للجمهور الحصول على تذاكر هذه المباراة الرياضية الرائعة والمنتظرة بشغف.

تتفاوت أسعار التذاكر وتختلف حسب فئة الجلوس المختارة، إليك أسعار تذاكر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي وفئات الجلوس المتاحة:

ذوي الهمم: 0.00 ريال

A1: 20.00 ريال

A2: 50.00 ريال

B1: 20.00 ريال

B2: 50.00 ريال

PREMIUM 1: 100.00 ريال

PREMIUM 2: 100.00 ريال

GOLD 1: 550.00 ريال

GOLD 2: 550.00 ريال

VIP: 1,200.00 ريال

يتوفر هذا التشكيل المتنوع من فئات الجلوس لتناسب احتياجات الجمهور وتفضيلاتهم. يمكن للمهتمين بحضور المباراة الراغبين في الحجز السريع والمضمون القيام بذلك عبر المنصات المذكورة أعلاه.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية كنا قد قدمنا إليكم كافة التفاصيل التي يجب عليكم معرفتها في حال أحببتم في الحصول على رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والصفاقسي التونسي في البطولة العربية غداً.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد