رابط حجز تذاكر مباراة النصر والمنستيري.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والمنستيري.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والمنستيري.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر - حيث تضج محركات البحث العربية والعالمية والشهيرة منها مثل محرك جوجل، بالبحث الكبير عن هذا الموضوع وكل ما يتعلق بمباراة النصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية " بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023".

ويتشوّق الآلآف من الجمهور العربي الرياضي المُتابع لكرة القدم العالمية والعربية لمتابعة ومشاهدة مباراة النصر والمنستيري في ثاني جولات البطولة العربية للأندية من دور المجموعات، وكذلك الحصول على رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد المنستيرين لذا..

يقدم لكم طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل وكل ما ترغبو في معرفته والحصول عليه فيما يتعلق بتذاكر مباراة النصر وكيفية الحصول عليها، عدا عن ما هي أسعار التذاكر لحضور المباراة ولكافة الفئات.

مجموعة النصر في البطولة العربية

انتهت مباراة الشباب والنصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بالتعادل السلبي بدون أهداف، جرت المباراة مساء اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى بالبطولة العربية.

يشار إلى أن فريق الشباب السعودي ينتمي للمجموعة الثالثة في هذه البطولة، حيث يواجه فيها كلًا من النصر السعودي والزمالك والاتحاد المنستيري. يستعد الفريق لمواجهات مثيرة وصعبة في المجموعة، ويسعى لتحقيق النتائج الإيجابية للتأهل إلى الدور المقبل والمنافسة على اللقب.

إقرأ أيضاً: مواقع حجز تذاكر مباريات البطولة العربية.. تكت ميكس ومكاني

موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري

تذاكر مباراة النصر - تستعد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) لاستضافة مباراة مهمة ومثيرة تجمع بين فريقي النصر والاتحاد المنستيري في إطار فعاليات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في بطولة الأندية العربية للأبطال. ستقام المباراة مساء يوم الإثنين 31 يوليو، وسيكون الجمهور على موعد مع مواجهة مثيرة بين الفريقين.

تدخل فرق النصر والاتحاد المنستيري اللقاء وهي في وضعية مختلفة، حيث يحتل النصر المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بينما يتواجد الاتحاد المنستيري في المركز الرابع والأخير بدون أي رصيد من النقاط.

توقيت مباراة النصر والاتحاد المنستيري

موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 هو يوم الإثنين 31 يوليو 2023، وذلك على استاد مدينة الملك فهد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

سيتنافس النصر مع الاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة، وتُقام هذه المباراة ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستتم إذاعة مباراة النصر والاتحاد المنستيري حصريًا على قنوات SSC بعدما حصلت الشبكة السعودية على حقوق بث مباريات البطولة، وبالتالي يمكن للمشجعين متابعة المباراة عبر شاشتها.

وكذلك يتم بث واذاعة المباراة بشكل مجاني على مختلف المواقع الإلكترونية والتطبيقات المتعلقة ببث المباريات العربية والعالمية.

تشكيلة النصر المتوقعة لمباراة الاتحاد المنستيري

من المتوقع أن يلعب النصر بتشكيل 4-3-3 المتكون من اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الله مادو، جيسلي كونان

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، ايمن يحيى

الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد المنستيري

وتتيح الكثير من المواقع التي نالت على حقوق مبيعات وبيع تذاكر مختلف مباريات البطولة ولعل أبرزها منصة تكت مكس ومكاني.

للحجز في موقع تكت مكس وشراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان 2023، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

رابط حجز تذاكر مباراة النصر في البطولة العربية

قم بالنقر على الرابط المتاح للحجز: رابط تكت مكس لمباراة النصر والمنستيري، إضغط هنا

بمجرد النقر على الرابط، ستتوجه إلى موقع تكت مكس، حيث ستظهر لك العديد من الخيارات على الشاشة.

قم بالبحث عن مباراة النصر السعودي والاتحاد التونسي واضغط عليها للمتابعة.

في حال كنت مستخدمًا مسجلًا، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابك الحالي. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، قم بإنشاء حساب جديد.

بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك فئات مختلفة لتذاكر المباراة، حدد الفئة التي تناسبك وتتناسب مع ميزانيتك.

اختر عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.

بعد ذلك، انقر فوق "شراء التذاكر" للاستمرار في عملية الحجز.

قم بإتمام عملية الدفع باستخدام الطريقة التي تفضلها، وتأكد من أن جميع المعلومات الخاصة بك صحيحة.

وبهذا كنا قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية التفاصيل التي ترغبو في معرفتها والتي بحثتم عنها بما يتعلق بموضوع تذاكر مباراة النصر والاتحاد المنستيري.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد