ثريدز.. التحديثات لا تتوقف ومميزات جديدة تظهر على التطبيق

ثريدز ..التحديثات لا تتوقف و مميزات جديدة على التطبيق

أعلنت شركة "ميتا" اليوم الثلاثاء عن إطلاق ميزة كانت مُنتظرة بشدة في تطبيقها الجديد ثريدز، حيث تهدف الشركة من خلال هذه الميزة إلى المنافسة مع موقع "تويتر" ، تسعى ثريدز من خلال تطبيقها إلى التنافس بقوة مع موقع تويتر ، حيث تعكس هذه الميزة المبتكرة رؤية الشركة واهتمامها بتحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجات المستخدمين بشكل ممتاز.  

مميزات جديدة  في ثريدز

بفضل ميزة "تحديثات المتابعة"، يتمكن المستخدم الآن من استكشاف عالم التواصل الاجتماعي عبر تطبيق ثريدز بطريقة مميزة وفريدة ، تعتبرهذه الميزة المبتكرة تسمح للمستخدم بالتصفح بشكل زمني وسلسلة  للمنشورات ، حيث تعني بإمكان جميع المستخدمين التطبيق متابعة أحدث المحتويات والتفاعلات من حساباته المُفضلة بأكثر سهولة وسلاسة.

وبفضل هذه الخاصية الجديدة في ثريدز يحصل المستخدم على تجربة تفاعلية أكثر شفافية وشخصية، حيث يمكنه اختيار الحسابات التي يهتم بها ويرغب في متابعتها بشكل مباشر، دون أن تتدخل خوارزمية التطبيق بقوائم مخصصة له ، ويقدر المستخدم على اكتشاف المحتوى المثير والمفيد والملهم من قبل الحسابات التي يثق بمحتواها ويعتبرها ذات صلة بمصالحه واهتماماته الشخصية.

ثريدز.jpg

وأكد مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" ومالك ثريدز وفيسبوك ، أن هناك عشرة ملايين شخص يعودون يوميًا إلى التطبيق. وأشار إلى أن التركيز الحالي يتجه نحو تحسين التطبيق لتلبية احتياجات وتطلعات المستخدمين بشكل أفضل ، بفضل ميزة "تحديثات المتابعة"، يمكن للمستخدم الآن تجربة عالم التواصل الاجتماعي بشكلٍ أكثر تفصيلاً وتسلسل زمني منسق ، مما يجعل تطبيق "ثريدز" خيارًا مثاليًا للبقاء على اطلاع دائم بآخر أخبار الحسابات المهمة .

حقق تطبيق "ثريدز" نجاحًا كبيرًا حيث تجاوز عدد مستخدميه 100 مليون في أسبوع الإطلاق الأول ، حيث لاحظت الشركة أنه على الرغم من هذا النجاح الكبير في البداية، إلا أن معدل المشاركة انخفض إلى حد ما منذ ذلك الحين ، تعتبر هذه المرحلة طبيعية في حياة أي تطبيق جديد، حيث يمكن أن تحدث تقلبات في أعداد المستخدمين ومعدل التفاعلات.

يسعى ثريدز الى مواكبة التطورالتكنولوجي من خلال التحديثات المستمرة والميزات الجديدة إلى جذب انتباه المستخدمين ، وتعزيز مشاركتهم مع تطبيق "ثريدز" ، و يعد البقاء على التطبيق محدثًا ومواكبًا لتطلعات المستخدمين أمرًا حيويًا للاحتفاظ بالنجاح التطبيق .

اقرأ أيضاُ / سبب العطل المفاجئ في تويتر .. التغريدات اختفت!

تحديثات ثريدز الجديدة

أطلقت ميتا تحديث أخير ضمن سلسلة من التحديثات الأخرى لتطبيق ثريدز ومن بين هذه التحديثات، مضيفة ميزة الترجمة التلقائية إلى اللغات التي يختارها المستخدمون، مما يتيح لهم تجربة محتوى متنوع بسهولة ويسر حتى لو كان بلغة غير مألوفة وميزة ، وجاء أيضاً من ضمن التغييرات التي تضمنت زر الترجمة هي ميزة خيار الاشتراك وتلقي الإشعارات من الحسابات التي لا يتابعها المستخدم.

كما تضمن التحديث إمكانية رؤية المنشورات التي أعجبوا بها مجتمعة مع بعضها، مما يعزز من تجربة المستخدم ويساهم في تسهيل متابعة المحتوى الذي لفت انتباههم وأثار إعجابهم ، حيث يسهم هذا التحسين في تحقيق تجربة تفاعلية أكثر ارتباطًا وشخصية للمستخدمين، مما يجعلهم يشعرون بتجربة استخدام أكثر تلائمًا لاحتياجاتهم واهتماماتهم الفردية.

تتمثل أهمية هذه التحديثات في  ثريدز إلى تحسين الأداء العام للتطبيق ، وتلبية متطلبات المستخدمين بأفضل طريقة ممكنة، ويمثل ذلك التحدياث جزءًا من جهود الشركة المستمرة لتحسين تجربة المستخدم والبقاء على أمام المنافسة في عالم التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد