الأهلي ضد الهلال - القنوات الناقلة للمباراة ضمن البطولة العربية 2023

الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال - القنوات الناقلة للمباراة ضمن مباريات البطولة العربية ، تعتبر مباراة الأهلي ضد الهلال واحدة من المواجهات الكروية الرائجة والمثيرة في الوطن العربي، حيث يتقابل الفريقان في إطار البطولة العربية، حيث يتنافس الأندية الكبيرة من مختلف الدول العربية على اللقب المرموق.

ويترقب عشاق الكرة العربية مباراة الأهلي ضد الهلال بفارغ الصبر لمشاهدة أداء فرقهم المفضلة وتألق نجومهم على أرض الملعب، يتوجب على محبي الأهلي والهلال معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في البطولة العربية ، حيث يسعون لمتابعة كل لحظة من المنافسة والتشويق.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في البطولة العربية

ستجري المباراة الأولى من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بين فريق الهلال السعودي وفريق أهلي طرابلس في يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023. ستقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وذلك بدءًا من الساعة الثامنة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الهلال في تمام الساعة:

5:00 مساءً بتوقيت مورتيانيا .

 6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 7:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان .

 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال.

 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تترقب الجماهير على أحر من الجمر هذه المواجهة المثيرة بين الفريقين، حيث يسعى الهلال إلى تحقيق الانتصار الأول في المسابقة والظفر بالنقاط الثلاث، فيما يطمح أهلي طرابلس للخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق بداية مميزة في البطولة. 

تتحمل الجماهير السعودية والليبية مسؤولية التشجيع ودعم فرقهم خلال هذه المواجهة ال حماس ية، والتي تعد فرصة للاستمتاع بمشاهدة مباراة مثيرة بين الفرق الكروية العربية المميزة.

معلقي مباراة الأهلي ضد الهلال

أعلنت شبكة قنوات SSC عن أسماء المعلقين الذين سيقومون بتعليق على مباراة الهلال السعودي والأهلي الليبي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ستكون مهمة التعليق على المباراة للمعلقين بلال علام وأحمد نفيسة، حيث سيقومان بنقل ووصف أحداث اللقاء بكل احترافية ومهارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال اليوم

من المقرر أن تُنقل مباراة الهلال وأهلي طرابلس في إطار بطولة كأس الملك سلمان للأندية على العديد من القنوات العربية والعالمية الرياضية. أعلنت إدارة قنوات SSC Sports أنها ستقوم بنقل المباراة حصريًا على شاشاتها، وسيكون التعليق على المباراة من قبل رؤوف خليف التونسي وبلال علام من مصر، بالإضافة إلى المعلق السعودي أحمد النفيسة.

تردد قناة SSC Sports

تردد قناة SSC sport السعودية الرياضية على النايل سات هو:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC sport على عرب سات

تردد قناة ssc السعودية الرياضية على عربسات على قائمة ترددات القنوات الرياضية السعودية 2023 على المنصات الفضائية بتقديم قناة السعودية الرياضية ssc على عربسات المجانية:

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

اقرأ أيضاً:رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة.. منصة مكاني

 حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال في البطولة العربية

يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بسهولة ويسر من خلال المنصات التالية، حيث يمكنك اتباع الروابط لشراء التذاكر:

لشراء التذاكر عبر منصة تكت مكس، يرجى النقر على الرابط التالي: [رابط تكت مكس].

لشراء التذاكر عبر منصة مكاني، يرجى النقر على الرابط التالي: [رابط مكاني].

تشكيلة الهلال المتوقعة لمواجهة أهلي طرابلس

توقعات التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال في مباراته ضد أهلي طرابلس كما يلي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

وفي خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، روبين نيفيس، أندريه كاريو.

خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، ميشيل.

من المتوقع أن يكون هذا التشكيل هو الذي سيبدأ المباراة، وستكون لديهم فرصة للمنافسة بقوة وتقديم أداء رائع في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. وسيكون لاعبو الهلال على أتم الاستعداد لمواجهة تحدي صعب أمام فريق أهلي طرابلس وتحقيق الفوز والتأهل للمراحل التالية من البطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد