رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة.. منصة مكاني

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة.. منصة مكاني

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والمقبلة من الكثيرون من المواطنين والمتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي ومن مشجعي الهلال السعودي وأهلي طرابلس على وجه التحديد عن موضوع كم تبلغ أسعار تذاكر المباراة التي ستجمع الهلال والفريق الليبي في إطار الأولى الجولات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، المعروفة بإسم البطولة العربية.

ويبحث الآلآف من عشاق كرة القدم الآسيوية والعربية ومشجعي الهلال وأهلي طرابلس على وجه التحديد عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة، وذلك عبر أكثر من محرك بحث عالمي وعربي، وتصدر البحث على محرك البحث جوجل تحديداً، لهذا..

نحرص نحن في طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية على تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس وكذلك القنوات الناقلة للمباراة والتي ستقام ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية "بطولة كأس الملك سلمان للأندية"، وذلك من خلال كافة العناوين والتفاصيل الآتية:

موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

ومن المقرر أن تجرى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بين فريق الهلال السعودي وفريق أهلي طرابلس يوم الخميس القادم، الموافق 27 يوليو 2023. المباراة ستقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، بدءًا من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

أسعار تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس

ومن الجدير بذكره أن تذاكر المباراة متاحة للشراء عبر منصتي مكاني وتكت مكس، وتأتي أسعار التذاكر للمباراة على النحو التالي:

الدرجة A1، A2، B1، B2: 80.00 ريال

PREMIUM 1 و PREMIUM 2: 100.00 ريال

GOLD 1 و GOLD 2: 550.00 ريال

VIP: 1,200.00 ريال

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس

كما وأصبح يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس ضمن البطولة العربية بشكل سهل ويسير ومباشر، وذلك من خلال المنصات الآتية، ومن خلال اتباع الخطوات في الروابط التالية:

لشراء التذاكر عبر منصة تكت مكس اضغط هنا.

لشراء التذاكر عبر منصة مكاني اضغط هنا.

هذه فرصتك لحضور مباراة مثيرة بين الهلال السعودي وأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. لا تفوت الفرصة واحجز تذاكرك الآن!.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأهلي طرابلس

وكانت قد أعلنت العديد من القنوات العربية والعالمية من القنوات الرياضية عن إذاعتها لمباراة الهلال وأهلي طرابلس في أولى جولات مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وفي هذه الآونة أعلنت إدارة قنوات SSC Sports الناقل الحصري عن إذاعتها مباراة الهلال مساء يوم غد على شاشاتها، وبتعليق كلاً من رؤوف خليف التونسي، والمصري بلال علام، وكذلك المعلق السعودي أحمد النفيسة.

ملعب مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

يوم الخميس السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، ينطلق مشوار فريق الهلال السعودي في بطولة الأندية العربية، كأس الملك سلمان، حينما يواجه أهلي طرابلس الليبي في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية.

اللقاء بين الفريقين سيقام على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المعروف بـ "المحالة". وتضم المجموعة الثانية فرقًا قوية مثل الوداد الرياضي المغربي والسد القطري، مما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في البطولة.

يتطلع الهلال، الملقب بـ "الزعيم"، لتحقيق الفوز في هذه المباراة واحتلال المركز الأول في المجموعة لتجنب المفاجآت في البطولة. وعلى الرغم من أن أهلي طرابلس قد يكون منافسًا صعبًا للهلال، إلا أن فريق الزعيم مصمم على تحقيق الفوز بأفضل أداء لديه، خاصةً وأن الفريق الليبي يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين.

قائمة الهلال في البطولة العربية

وتضم قائمة الهلال السعودي المشاركة في البطولة العربية كل من عبد الله المعيوف، محمد العويس، حبيب الوطيان، أحمد أبو راسين، محمد البريك، كاليدو كوليبالي، على ال البليهي، روبين نيفيز، ياسر الشهراني، عبد الله الحمدان، ناصر الدوسري، أندري كاريلو، سيرجي سافيتش، محمد كنو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، سعد الناصر، عبد الله رديف، محمد القحطاني، سعود عبد الحميد، محمد جعفلي، حمد اليامي، ميشيل ديلجادو"

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد قدمنا إليكم كافة التفاصيل والأخبار المتعلقة بموضوع رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد