رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية وأسعار التذاكر - حيث ازداد البحث في هذه الآونة والساعات الجارية والمقبلة من هذه الأيام القليلة التي تسبق حلول موعد ويوم مباراة النصر والشباب في أولى جولات ومباريات دور المجموعات من البطولة العربية "بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023"، عن موضوع رابط حجز التذاكر للمباراة وكم هي أسعار التذاكر.

وضجّت محركات البحث العربية والعالمية ولعل أبرزها محرك البحث جوجل عن ما هو رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية، عدا عن كم تبلغ أسعار التذاكر للمباراة التي يتشوّق لها وينتظرها الآلآف من المتابعين والمحبين لكرة القدم العربية والسعودية تحديداً، ومشجعي النصر والشباب، لذلك..

نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال والتقرير الآتي كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع مباراة النصر والشباب، وكذلك رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية، عدا عن معرفة ما هي أسعار التذاكر.

موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية

يوم الأحد 28 يوليو 2023 سيشهد ملعب مدينة الملك فهد الرياضية احتضان نسخة جديدة من ديربي الرياض المُنتظر، حيث ستتجمع أندية النصر والشباب في الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وفي التالي تذاكر مباراة النصر والشباب.

وعلى مدار فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تعاقد نادي النصر مع ثلاث صفقات عالمية مميزة، حيث جلب بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس لتدعيم صفوف الفريق الذي يضاف إليه نجمهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في فترة الانتقالات الشتوية.

أسفرت قرعة كأس العرب للأندية 2023 عن وضع الشباب والنصر في المجموعة الثالثة، وسيُتنافس الثنائي مع الأندية العريقة الأخرى الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة.. منصة مكاني

توقيت مباراة النصر والشباب في البطولة العربية 2023

 تقام مباراة النصر والشباب في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023.

المباراة المنتظرة بين الفريقين ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وبتوقيت كلاً من المغرب وتونس تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية 2023

 أُعلن أن شبكة SSC السعودية هي الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستقوم ببث مباراة النصر والشباب عبر شاشتها.

يمكن مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية عبر شبكة SSC في المملكة العربية السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والتي تكون متوفرة حصريًا عبر جهاز الاستقبال GOBX.

نقل مباراة النصر والشباب في البطولة العربية 2023

بعد أن حصلت قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فإن هناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والشباب.

هذه الطريقة تتمثل في الاشتراك في باقة الرياضة على منصة شاهد "Shahid VIP"، حيث تتوفر عليه جميع قنوات الشبكة السعودية التي تبث بشكل حصري كأس الملك سلمان للأندية 2023.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب

بطولة كأس الملك سلمان العربية شهدت تفعيل رابط حجز تذاكرها عبر منصة "تكت مكس"، وتم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة النصر والشباب في الجولة الأولى من المجموعات، ويمكنك حجز تذكرة حضور المباراة من خلال الخطوات الآتية:

حيث يمكن للجماهير اختيار الأماكن المتاحة على خريطة الملعب وتحديد عدد التذاكر المطلوبة، "من هنا"

بعد تسجيل الدخول في حساب تكت مكس، يمكن شراء التذاكر عبر الضغط على "اشتر الآن".

أسعار تذاكر مباراة النصر والشباب في كأس الملك سلمان للأندية 2023

يتوقع أن يشهد اللقاء المرتقب بين النصر والشباب في الملعب الأولمبي الوطني بمدينة الرياض منافسة قوية بين الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تتمثل أسعار التذاكر في مدى موحد يتراوح بين 80 ريال إلى 1000 ريال،

تشكيلة النصر ضد الشباب في البطولة العربية

من المتوقع أن يخوض المدرب لويس كاسترو مباراة النصر الأولى في البطولة العربية بأقوى تشكيلة ممكنة، ومن المتوقع أن يتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن التشكيلة.

التشكيل المتوقع للنصر ضد الشباب هو: 4-2-3-1

نواف العقيدي غيسلان كونان - عبد الإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتش عبد الرحمن غريب - أنديرسون تاليسكا - خالد الغنام كريستيانو رونالدو

تشكيلة الشباب ضد النصر في البطولة العربية

من المتوقع أن يكون تشكيل الشباب ضد النصر في ديربي الرياض في كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 على النحو التالي.

التشكيل المتوقع للشباب ضد النصر هو: 4-2-3-1

كيم سيونغ غيو متعب الحربي - ياغو سانتوس - حسان تمبكتي - فواز الصقور غوستافو كويار - رياض شراحيلي هتان باهبري - إيفير بانيغا - عبد الله الجوعي أحمد عبده.

وبهذا متابعي وكالة سوا نأمل منكم أن نكون قد أجبنا وقدمنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد