العالول يدعو الفلسطينيين في كل مكان للتصدي لمخططات الاحتلال بالقدس

محمود العالول

طالب محمود العالول نائب رئيس حركة فتح صباح اليوم الخميس 27 يوليو 2023 كل إنسان يتمكن من الوصول إلى القدس ، خاصة أهالي الداخل الفلسطيني المحتل، بمساندة المرابطين بالقدس، لمواجهة قطعان المستوطنين وافشال مخططاتهم التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك.

وأكد محمود العالول في حديثه لإذاعة صوت "فلسطين" تابعته وكالة "سوا" ، أن ادعاءات حكومة الاحتلال الإسرائيلي باطلة والكل مدرك تماما أنها باطلة ولا وجود لها.

وأشار العالول إلى أن اليمين الفاشي المتطرف يستغل المناسبات والأعياد الباطلة لتنفيذ مخططاته الاستيطانية والتهويدية على أرض المسجد الأقصى ومدينة القدس.

وأوضح العالول أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول بذل كل الجهود للسيطرة على المسجد الأقصى والبلدة القديمة أو أي موقع تاريخي في المدينة، لمحاولة منحها الصبغة اليهودية، ليثبت أنه صاحب وجود على الأرض الفلسطينية ، مشيراً إلى أن كل تلك المحاولات سيكون مصيرها الفشل أمام الإرادة الفلسطينية.

وكانت قد اقتحمت مجموعات من المستوطنين تقدمهم وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، صباح اليوم، ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بمناسبة ما يسمى ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد