الفنانة منى فاروق تعلن اعتزالها رسيمًا وتوضّح السبب!

منى فاروق تعلن اعتزالها رسيمًا وتوضح السبب

منى فاروق تعلن اعتزالها رسيمًا وتوضح السبب، حيث أعلنت الفنانة الشابة منى فاروق، اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023، عن اعتزالها رسميًا، مع توضيح سبب هذا الإعلان.

ونشرت الفنانة منى فاروق خبر إعلان اعتزالها، عبر منشور كتبته خلال خاصية القصص المصورة "ستوري"، الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

سبب اعتزال منى فاروق

وأوضحت أنّ سبب قرار اعتزالها الفن هو عدم تقدير موهبتها الفنية خلال الفترة الماضية، وعدم عرض أي أعمال فنية جيدة عليها تستيطع خلالها إبراز موهبتها.

وقالت منى فاروق خلال منشورها: "تعبت، وأشعر بعدم التقدير لشخصي، ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني، تعبت، لذلك أعتزل".

20230726071627595.jpg

رسالة شكر من منى فاروق لمحبيها

وأضافت منى فاروق، في المنشور الذي دونته عبر خاصية الاستوري: واللي زمان أنا عشته لغيري، أنا دلوقتي هعيشه لنفسي، محتاجة أكون نفسي، محتاجة سلام نفسي.

وأردفت فاروق: اللي بيحبوني شكرا، وكتر خيركم، واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني، وأواجهكم، سلام.

20230726071613615.jpg

منى فاروق ويكيبيديا

منى فاروق هي فنانة مصرية شابة وُلدت في مصر بتاريخ في 23 فبراير 1992، وتنحدر من أصول مصرية. وتعتبر منى من الجيل الناشئ من الممثلين وتمتلك شعبية متزايدة في الوسط الفني. بدأت منى مسيرتها الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية قبل عام 2015.

وشاركت منى فاروق، في العديد من الأعمال الفنية وقدمت أدوارًا متنوعة على شاشات السينما والتلفزيون، ومن بين أعمالها البارزة: مسلسل "وضع أمني"، وفيلم "الأوضة الضلمة"، ومسلسل "ضد مجهول"، إلخ.

اقرأ أيضا: تعطل الاتصال بين "ناسا" ومحطة الفضاء الدولية موقتًا لهذا السبب!

وتحقق منى فاروق النجاح والشهرة الحقيقية عام 2015 بعد مشاركتها في فيلم "الخلبوص" إلى جانب كل من سامية الطرابلسي والفنان محمد رجب. في الفيلم، أدت دور صديقة الفنانة سامية، وقد لفتت انتباه الجمهور بأدائها المميز.

منذ ذلك الحين، استمرت منى في تقديم أدوار متنوعة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ونالت اعترافًا من الجمهور والنقاد على موهبتها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

سيرة منى فاروق الذاتية

- الاسم: منى فاروق.

- العمر: 27 عام.

- المهنة: ممثلة.

- مكان الولادة: مصر.

- الديانة: الإسلامية.

آخر أعمال منى فاروق 

إنّ آخر أعمال الفنانة منى فاروق، هو مسلسل “أيام ج2” الذي عرض في يناير 2022، من بطولة حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وجمال عبد الناصر، وسماح السعيد، وحجاج عبد العظيم، ورشدي الشامي، ولقاء سويدان، وندا موسى، ومحمد عادل، ومحمد الصاوي، ومحمود حجازي، ومنى فاروق، وحنان يوسف، وصفاء جلال، وهاجر عفيفي، وسلمى غريب، ومصطفى عبد السلام، ومي القاضي، وحلمي فودة، وياسر صادق، وفتحي سالم، وفاطمة عادل، وحنان عادل، وطه خليفة، ومحمد المغربي، وهشام شرف، وسليم هاني، من تأليف: سماح الحريري، وإخراج: محمد أسامة.

وفيما يلي جدول أعمال الفنانة منى فاروق الفنية: 

لقطة الشاشة 2023-07-26 105529.png

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول إعلان الفنانة منى فاروق اعتزالها رسيمًا، مع ذكر سبب الاعتزال.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد