بالفيديو: الكشف عن تفاصيل تعرض فتاة لإطلاق نار على يد خطيبها السابق في الأردن

تفاصيل تعرض فتاة لإطلاق نار على يد خطيبها السابق في الأردن

كشف مصدر أردني، اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023، تفاصيل تعرض فتاة لإطلاق نار على يد خطيبها السابق أمام مول تجاري جنوب محافظة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأطلق شخص صباح أمس الثلاثاء، النار على فتاة أمام مول تجاري بالقرب من دوار المدينة الرياضية في جنوب محافظة إربد، ما أسفر عن إصابتها.

وقال مصدر أردني، إنّ "خطيبها السابق هو الذي قام بإطلاق نار نحوها"، لافتًا إلى أنّه لاحقها إلى بوابة "المول"، وأقدم على إطلاق عدة رصاصات، ما أدى إلى إصابتها في الكتف والخاصرة .

وأضاف أنّ "الفاعل لاذ بالفرار، في الوقت الذي هرعت فيه الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساتها"، وقدمت الإسعافات الأولية للفتاة بعد أن نُقلت إلى أحد المستشفيات لاستكمال العلاج، ووصف مصدر طبي حالتعها الصحية بـ"المتوسطة". 

 

وفي وقت سابق، أوضح مصدر أمني، أنّ شخصًا أقدم على إطلاق نار على فتاة في مدينة إربد، وأُلقي القبض عليه لاحقًا.

وفي حينها، ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أنّ بلاغًا ورد صباح الثلاثاء، لمديرية شرطة محافظة إربد، عن قيام شخص بإطلاق نار باتجاه فتاة وإصابتها في مدينة إربد، إذ أُسعفت الفتاة وما زالت قيد العلاج بحالة مستقرة ومتوسطة فيما لاذ مطلق النار بالفرار من المكان.

اقرأ أيضا: تعطل الاتصال بين "ناسا" ومحطة الفضاء الدولية موقتًا لهذا السبب!

وأكّد الناطق الإعلامي في بيان صد عنه، أنّه جرى على الفور تحديد هوية مطلق النار الذي تبين أنّه خطيب الفتاة السابق، وبالبحث عنه وخلال زمن قياسي تم معرفة موقعه وإلقاء القبض عليه، وبدلالته جرى ضبط السلاح الناري المُستخدم وبوشرت التحقيقات.

المصدر : وكالة سوا- رؤيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد