كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 - جدارات تسجيل دخول

كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 - جدارات تسجيل دخول

كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 - جدارات تسجيل دخول ، حيث أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية البدء في التقديم للوظائف التعليمية والبالغة قرابة 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي الجديد في عدد من التخصصات للذكور والاناث بنظام التعاقد.

ويبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين والمقيمين عن كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات تسجيل دخول إذ أن وزارة التعليم السعودية نشرت مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية وهي على النحو الآتي:

يبدأ موعد التقديم على الوظائف التعليمية 1445 يوم الثلاثاء 7/ 1 /1445هـ الموافق 25 يوليو 2023م اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً.

نهاية موعد التقديم على الوظائف التعليمية 1445 ستكون يوم الأحد 12/ 1 /1445هـ الموافق 30 يوليو 2023م الساعة 11:00 مساءً.

إعلان المرشحين للمقابلات يوم الثلاثاء 14 محرم 1445هـ الموافق 1 أغسطس 2023م.

666.PNG
 

كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445

كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 ، حيث يمكن للراغبين التقديم على وظائف وزارة التعليم من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف " جدارات" .، من اضغط هنا ، واتباع الخطوات التالية:

الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات​ من هنا.

التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض، ليتسنى إعادة دراستها.

في حال صحة بيانات (المتقدم/ــة) يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع التأكيد أنه في حال عدم صحة البيانات سيتم الاستبعاد، حتى لو صدر قرار التعيين.

تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

احتياج الوظائف التعليمية 1445

كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 ، إذ أوضحت وزارة التعليم أن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية يشترط لها بالإضافة للدرجة العلمية والتخصص المناسب اجتياز اختبار الرخصة المهنية ( التخصصي والعام ) ، كما ان الحصول على الرخصة متطلب لاستكمال مسوغات التعاقد.​

وستعلن وزارة التعليم أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية عبر موقعها الالكتروني لذا فإنها تؤكد على ضرورة متابعة ما يتم نشره عبر الموقع الإلكتروني.

وتتضمن الوظائف التعليمية 1445 عددا من التخصصات، ومنها الرياضيات – الفيزياء – الكيماء – الإنجليزي – الأحياء – الحاسب الآلي - الإدارة​​.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1445

وبعد التعرف على كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445، يتاح التقديم الآن عبر رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1445 من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف " جدارات"، من هنا .

والمتاح لهم التقديم على الوظائف التعليمية 1445، حسب الأولويات التالية :

حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات والكليات المعتمدة عن طريق الانتظام ، وغير التربوي الحاصل على دبلوم تربوي عن طريق الانتظام لا تقل مدته عن سنة ويكون الدبلوم من الجامعات السعودية المعتمدة أو الجامعات غير السعودية بشرط معادلة من وزارة التعليم .

حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات والكليات المعتمدة عن طريق الانتظام .

حملة مؤهل البكالوريوس عن طريق الانتساب أو التعليم عن بعد مع الدبلوم التربوي انتظام لا تقل مدته عن سنه، وأن يكون الدبلوم من الجامعات السعودية المعتمدة أو الجامعات الغير سعودية بشرط معادلته من وزارة التعليم.​​

الوظائف التعليمية في السعودية 1445

في المملكة العربية السعودية، تتوفر العديد من الوظائف التعليمية في مختلف المستويات التعليمية والمراحل الدراسية. وظائف التعليم تشمل مجموعة متنوعة من الدور الأكاديمية والإدارية، وتشمل بعضها ما يلي:

المعلمون والمعلمات: يوجد طلب دائم على المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية. يتم توظيف المعلمين لتدريس مختلف المواد الأكاديمية والفنية في المدارس الابتدائية والثانوية والمدارس الدولية والخاصة.

أعضاء هيئة التدريس الجامعي: توجد فرص عمل لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات والكليات الحكومية والخاصة. يشمل ذلك الأساتذة والمحاضرين وأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات الأكاديمية.

المشرفون التربويون: يتم تعيين المشرفين التربويين لمتابعة وتقييم العملية التعليمية في المدارس وضمان تطبيق السياسات والمعايير التعليمية بفعالية.

الإداريون التعليميون: تشمل هذه الفئة من الوظائف الإدارة المدرسية والتنظيمية والإشراف على أنظمة المدارس والكليات.

المستشارون التعليميون: يعمل المستشارون التعليميون على توجيه وتوجيه الطلاب في اختيار المسارات الأكاديمية والمهنية المناسبة.

المدربون التعليميون: يتم توظيف المدربين التعليميين لتقديم دورات تدريبية وورش عمل للمعلمين والموظفين التعليميين.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن كيفية التقديم على الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات تسجيل دخول في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد