رابط التقديم على وظائف التعليم 1445 في السعودية 2023

رابط التقديم على وظائف التعليم 1445 في السعودية 2023

رابط التقديم على وظائف التعليم 1445 في السعودية 2023 _ حيث تم الإعلان عن مجموعة من الوظائف الشاغرة، والتي يبلغ عددهم 11551 وظيفة، وذلك فيما يخص المجال التعليمي، ونُعرفكم على التفاصيل اللازمة للتقديم، سواء كان موعد التقديم والذي يكون في أيام محددة من شهر محرم.

وسنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية خلال السطور التالية عن طريقة التقديم والتي تتم من خلال منصة جدارات، وعن الشروط التي يجب مراعاتها للتمكن من التقديم، مع معايير المفاضلة حيث يجب أن يكون بنسب محددة، لذلك تعرف على كل المعلومات الخاصة بالتقديم في جدارات الوظائف التعليمية 1445.

التقديم على وظائف التعليم 1445 في السعودية

حيث يبدأ التقديم على وظائف التعليم 1445 رتبة معلم ممارس، عبر منصة جدارات، وذلك في الفترة من يوم 7 محرم 1445 والذي يوافق 25 يوليو 2023 بدايةً من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى يوم 12 محرم الموافق 30 يوليو الساعة الحادية عشر مساءً، أي أن فترة التقديم مستمرة طوال 6 أيام منذ بداية التقديم، فيكون التقديم متاح للجنسين في 47 إدارة تعليمية بالمملكة، وإليكم التخصصات المطلوبة للوظائف.

- تخصصات اللغات وتتضمن اللغة الإنجليزية.

- تخصصات علمية وتتضمن الرياضيات، الكيمياء، الفيزياء، الأحياء.

- تخصصات أخرى مثل الحاسب الألي والإدارة.

طريقة التقديم في جدارات على وظائف التعليم 1445 في السعودية 

- فتح المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات، واختيار تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني إذا كان لديك بالفعل حساب على المنصة.

- يمكنك انشاء حساب على المنصة إذا لم يكن لديك حساب، من خلال أيقونة مستخدم جديد التي تظهر في الصفحة الرئيسية لمنصة جدارة، وإدخال البيانات الضرورية لإنشاء حساب جديد.

- من خلال القائمة تظهر ايقونة الوظائف والاعلانات، ومن ثم يمكنك اختيار الوظائف التعليمية، والتقديم عليها عبر إدخال البيانات المطلوبة.

شروط التسجيل في وظائف التعليم 1445 في السعودية

وهناك بضعة شروط لا بد أن تتوافر في المعلم أو المعلمة اللذان يرغبان في التقديم على جدارات الوظائف التعليمية 1445، وهي كالتالي:-

- يجب أن يكون المعلم حاصل على شهادة جامعية في مجال التخصص التي سيتم التقديم عليه، والذي يشترط أن يكون من ضمن التخصصات المستهدفة.

- يجب أن يلتزم المعلم بالشروط الخاصة بمزاولة مهنة التعليم، وأن يحقق المعايير المهنية المطلوبة، وكذلك الالتزام بضوابط وشروط الوظيفة التعليمية.

- معادلة الشهادة الجامعية التي حصل عليها المعلم من الخارج.

معايير المفاضلة للتقديم على وظائف التعليم في السعودية

وهناك 4 معايير أساسية للتقديم في الوظائف التعليمية، ويجب أن تكون نسب المفاضلة في جدارة كالتالي:-

- نسب متساوية لكل من المعدل التراكمي، أقدمية التخرج، درجة اختبار الرخصة المهنية العام، أي أن كل معيار منهم نسبته 20%.

- تكون النسبة الأكبر لدرجة اختبار الرخصة المهنية التخصصي وهى 40%.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد