بالفيديو: الشيف بوراك يفشل لأول مرة في قلب قدر ورق عنب.. ماذا حدث؟

الشيف بوراك يفشل لأول مرة في قلب قدر ورق عنب

أزمة الشيف بوراك أوزدمير مع والده لا زالت تتصدر الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث فشل في قلب قدر لورق العنب للمرة الأولى، رغم أنه كان يتقن هذه الحركات عادةً برغم الأحجام الكبيرة لقدور الطبخ.

وتفسير المتابعين لفشل الشيف بوراك يختلف بعض الشيء، فالبعض أرجع الفشل إلى الظروف النفسية والصحية التي يمر بها بوراك بعد أزمته مع والده، الذي اتهمه ببيع حقوق ملكية اسمه بشكل سري إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

burek.webp

وذكر آخرون أن حجم القِدر الذي حاول قلبه كان كبير جداً جعله غير قادر على قلبه، وهو ما لم يحصل عليه من قبل أو يحمله من قبل، وبالتالي يُعزى فشله إلى هذا السبب وليس بسبب حالته النفسية أو الصحية كما ذكر آخرون.

 

الشيف بوراك برفع دعوى ضد والده

وسابقاً، رفع بوراك أوزدمير دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال عليه بشأن ملكية مطاعمه الشهيرة، وأكد أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده رغم هذه الأزمة.

من ناحيته، نفى والد الشيف التركي التهم الموجهة إليه وأكد أنه من حقه بيع حقوق ملكية نجله، واتهم ابنه باستغلال زلزال جنوب البلاد الذي وقع في فبراير وأدى إلى دمار هائل وخسائر كبيرة.

اقرأ أيضا: أول تعليق من والده.. الابتسامة تعود إلى الشيف بوراك بعد قصة مؤلمة

ووفقًا للتقارير المحلية، فإن ملكية سلسلة المطاعم الشهيرة مُسجلة باسم والد الشيف منذ نحو 40 عامًا، ولذلك تمكن من بيعها مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي.

من المقرر، أن تبدأ أولى جلسات المحاكمة في اسطنبول مطلع شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وهو التوقيت الذي سيبدأ فيه الشيف التركي بافتتاح مطعمه الجديد في اسطنبول.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد