أول تعليق من والده.. الابتسامة تعود إلى الشيف بوراك بعد قصة مؤلمة

الضحكة تعود إلى الشيف بوراك

الضحكة تعود إلى الشيف بوراك من جديد- حيث عادت الضحكة اليوم الأحد 23 يوليو/ تموز 2023، إلى الشيف بوراك التركي، وذلك بعد عددٍ من الفيديوهات الحزينة التي شاركها صاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك" بالتزامن مع الأزمة التي يمر بها مع والده، والتي دفعته لرفع دعوى قضائية عليه بتهمة فيها بالاحتيال واستغلال اسمه.

7FEFD539-3CB6-4C9F-B38C-2607E45479FF.jpeg

وأثارت قصة الشيف بوراك مع ووالده تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا، ولاقت استجابة كبيرة من قِبل متابعي الشيف بوراك التركي، وذلك بعد اتهام والده ببيع حقوق ملكية نجله.

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول مستجدات قضية بوراك والده، وذلك حرصًا منا على وضعكم في مختلف الأحداث وتفاصيلها أولًا بأول.

أزمة الشيف بوراك ووالده

ظهر الشيف التركي المحبوب في المنطقة العربية، بوراك أوزدمير، في مقاطع فيديو صادمة اتهم فيها والده بـ"استغلاله"، مما وضعه في مأزق مالي.

بوراك أوزدمير هو الشيف الشهير وصاحب سلسلة مطاعم CZN Burak، وقد قام برفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال عليه سراً فيما يتعلق بمطاعمه الشهيرة.

أعلن بوراك في مقطع فيديو مؤثر أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم واحد فقط في إسطنبول، وحذر متابعيه من الوقوع في فخ الأشخاص الذين يستغلون اسمه وصورته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

الخلافات بين بوراك ووالده نشأت بسبب خلافات في العمل، ويتعلق الأمر ببيع حقوق اسمه لرجل أعمال أجنبي بدون علمه. هذه الأزمة ليست الأولى بين الشيف الشهير ووالده، حيث سبق وحدثت خلافات أخرى، بما في ذلك عدم موافقة والده على زيارته للمناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

وبعد مشاجرات عديدة مع والده بسبب تدخلاته في جهود بوراك للمساعدة في إغاثة ضحايا الزلزال في هاتاي، اضطر بوراك لقطع جميع الصلات مع والده.

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم. ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

هذه القضية أثارت جدلاً واسعًا بين محبي الشيف بوراك وأثارت اهتمام وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

تعليق والد الشيف بوراك

إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك، أُدعي أنه قام ببيع جميع حقوق مطعم ابنه لرجل أعمال أجنبي مقابل 41 مليون دولار. صرّح إسماعيل لوسائل الإعلام التركية أن هذه الصفقة ليست احتيالًا وأنه تم بيع حقوق المطعم بصورة قانونية.

في تصريحاته الأخيرة، تحدث إسماعيل عن ابنه بوراك الذي اشتهر عالميًا قبل حدوث الزلزال بسنوات، حيث ذكر أن بوراك قدم المساعدة للمنطقة التي تعرضت للزلزال في هاتاي بهدف الاعلان وكسب الشهرة. وأضاف إسماعيل أن هناك عداوة نشأت بينه وبين ابنه بوراك بسبب تماثل بوراك لبعض سمات والدته.

WhatsApp Image 2023-07-23 at 12.12.44 AM.jpeg
والد الشيف بوراك

هذه القصة مازالت تثير الجدل والتحليلات على منصات التواصل الاجتماعي، والجمهور يظهر دعمًا كبيرًا لـ Czn Burak حيث يعبر محبوه عن مساندتهم وحبهم له بشكل قوي.

عودة ضحكة الشيف بوراك

تبدو الأمور مشرقة مجددًا للشيف بوراك بعد فترة من الفيديوهات الحزينة التي شاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتعلق بالأزمة مع والده.

وشارك الشيف بوراك مؤخرًا، صورًا وستوريهات على حسابه في انستقرام تُظهر حالة معنوية أفضل، حيث بدت الضحكة تملأ وجهه أمام المول الذي سيفتتح فيه مطعمه الجديد.

وعلق بوراك على الفيديو قائلًا "سيتم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في اسطنبول في سبتمبر.. شكراً جزيلاً لدعمكم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

يبدو أن هذا الإعلان عن افتتاح مطعم جديد في اسطنبول جلب البهجة لقلب بوراك وسط الأزمة العائلية التي يواجهها.

ويُظهر هذا التطور أنه ما زال يتمتع بدعم قوي من جمهوره ومحبيه، وهو يتطلع إلى البدء في مسار جديد مع مطعمه الجديد الذي يأمل أن يكون نجاحًا مثل سلسلة مطاعم "كزن بوراك" التي اشتهرت بها.

يذكر أنّ بوراك شارك فيديوهات وصور خلال تواجده منذ أيام في مطعمه في قطر، موجهًا الشكر لعائلته هناك لوقوفهم الى جانبه ودعمهم له في محنته التي يواجهها.

Snapinsta.app_361980736_949886416294466_8579782152083660341_n_1284.jpg

وبهذا متابعينا الكرام والأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة المستجدات والتفاصيل الجددية في قضية الشيف بوراك مع والده، بالإضافة إلى تعليق والد الشيف بوراك.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد