تعرف على التفاصيل.. هونر تكشف عن أحدث إصداراتها

هونر تكشف رسمياً عن اخر إصدراتها جوال هونر 90 في السعودية

يعد تطور شركات الهاتف المحمول حول العالم هو من أبرز وأشرس الصراعات التجارية في صناعة التكنولوجيا والاتصالات ، حيث تعتبر هونر 90 من أكثر الشركات تنافسًا في صناعة الهواتف المحمولة ، وتسعى الشركات المصنعة إلى السيطرة على سوق متزايد الطلب وتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن أحدث وأفضل التقنيات والمزايا في الهواتف الذكية .

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية خلال السطور القادمة حول موضوع  هونر تكشف رسمياً عن اخر إصدراتها جوال  هونر 90 في السعودية .

images-2023-07-25T011604.679.jpeg

ويشهد العالم تطورًا جديدًا في مجال الهواتف المحمولة في عالم التكنولوجيا الحديثة، ومن بين الشركات التي تساهم في دفع عجلة التقدم والابتكار، حيث نجد شركة "هونر"، الشركة التي تعتبر واحدة من رواد صناعة الهواتف الذكية  ، حيث يعتبر إطلاق هونر90 لاختراعها الجديد الذي سيغير مفهوم الهواتف الذكية سيجعله يتصدر سوق الهواتف في هذا العام 2023 ، إن هذا الاختراع الذي لم يسبق له مثيل يحمل في جعبتها العديد من التقنيات المبتكرة والمزايا الفريدة .

وكشفت شركة هونر رسمياً عن اخر إصدراتها جوال " هونر 90" في المملكة العربية السعودية ، الذي لقى استحساناً كبيراً وإثارة للدهشة بسبب مميزاته القوية من الخصائص التقنية المبتكرة ، حيث يأتي هذا الهاتف بتصميم أنيق وجذاب يعكس التطور التكنولوجي للشركة .

خصائص هونر 90 : 

وتعد أبرز الخصائص التي تجعل "هونر 90" مميزًا هي الكاميرا المذهلة بدقة 200 ميجابيكسل. هذه الخاصية ستمنح المستخدم تجربة تصوير استثنائية وجودة صور غير مسبوقة، سواء في التقاط الصور الثابتة أو تصوير الفيديو ، حيث يضمن المعالج كوالكوم القوي أداءً سلسًا وفعالًا للهاتف، مما يجعل تجربة المستخدم سلسة ومتميزة في التعامل مع التطبيقات والألعاب الحديثة.  جوال جديد.jpg

تعمل الشاشة الأمولد الكبيرة لجوال هونر 90 على تقديم ألوان نقية ودقة عالية الواضح ، كما تدعم تقنية حماية العين لتقليل التعب البصري وتحسين راحة العين أثناء الاستخدام لفترات طويلة ، حيث تأتي ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت لتسهيل تشغيل العديد من التطبيقات والعمليات بسلاسة ودون تأخير.

وتعتبر حجم البطارية الكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، فتمنح الهاتف قوة تحمل لفترات طويلة بين عمليات الشحن، وتدعم الشحن الفائق السرعة بقدرة 66 واط، مما يعني أنه يمكن شحن الهاتف بسرعة فائقة والعودة للاستخدام بسرعة أكبر.

سعر هونر 90 في السعودية :

تبدأ الأسعار العالمية للهاتف بداية من النسخة الأصغر من هونر 90 بشعبية كبيرة حول العالم، حيث تبدأ أسعارها من 600 دولار. أما في الإمارات العربية المتحدة، فيمكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 1600 درهم. وللمستخدمين الذين يبحثون عن أداء مذهل، حيث يمكنهم اختيار النسخة التي تحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، والتي تتوفر بسعر مغري قدره 256 درهم .

هاتف "هونر 90" يأتي بمواصفات فائقة وأداء مبهر، مما يجعله خياراً مثالياً لمن يبحث عن هاتف ذكي يتمتع بأحدث التقنيات ويوفر تجربة مستخدم متميزة. تأتي هذه الإمكانيات الرائعة في جهاز يجمع بين التصميم الجذاب والأداء العالي، مما يضع هونر 90 على خارطة المنافسة في عالم الهواتف الذكية بكل قوة واعتزاز. 

وسط هذا الإثارة والترقب في المملكة العربية السعودية ، حيث تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال هاتف هونر 90 في الأيام القادمة بمزيد من ال حماس ة والترقب، ويعد هذا الهاتف المبهر واحداً من أبرز الإصدارات التكنولوجية المنتظرة بشدة، حيث يحمل بين طياته مجموعة من الخصائص والمزايا الاستثنائية حيث ، لا تزال مصر تنتظر الكشف الرسمي للهاتف حتى الآن ، مع انتظار موعد الإطلاق الرسمي في مصر، فإن الشغف والحماس لا يعرف حدوداً، حيث ينتظر الشعب المصري مزيدًا من التفاصيل حول هذا الهاتف المبهر، ويأملون في أن تكون هذه التجربة في مصر لا تقل روعة وتميزًا عن تلك في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً / سبب العطل المفاجئ في تويتر .. التغريدات اختفت!

مواصفات هاتف هونر 90 الجديد :

وتتعدد أبرز مميزات موبايل هونر 90 تلك المواصفات هي كالآتي:

1- يتوفر هونور 90 بثلاثة خيارات تصميم فريدة بألوان الماس الفضي والأخضر الزمردي والأسود غير اللامع.

2- الشاشة منحنية من جميع الجوانب لتسهيل التحكم في الهاتف بيد واحدة.

3- ضوء بالمقارنة مع الهواتف المنافسة، والوزن هو 183 غرام، وسمك رقيقة هو 7.8 ملم.

4- تم تجهيز هونر 90 أون بثلاث كاميرات خلفية، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل بفتحة عريضة تبلغ 1.9 + كاميرا بزاوية عريضة للغاية تدعم تصوير الماكرو من مسافة قريبة تصل إلى 2.5 سم + كاميرا بعمق 2 ميجابكسل. الجوال جديد.jpg

5- وكاميرا سيلفي أمامية مدمجة في فتحة في الشاشة نفسها وقادرة على التقاط صور سيلفي جماعية بدقة 50 ميجابكسل ودعم تسجيل الفيديو بتنسيق 4k فائق الاتساع ، حيث تتيح لك كاميرا هونر 90 إنشاء رموز تعبيرية من خلال التقاط تفاعلات المستخدم المختلفة وتحويلها إلى ملفات متحركة.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف "هونر 90" قد أثار ضجة كبيرة في الأوساط التكنولوجية، وجذب اهتمام الملايين حول العالم بفضل مواصفاته المتميزة وأدائه القوي. وهو يعكس التزام شركة هونر بتقديم أفضل التقنيات والابتكارات لعشاق الهواتف الذكية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد